Wednesday 18th june,2003 11220العدد الاربعاء 18 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إقامة مركز طبي حديث متعدد الاختصاصات إقامة مركز طبي حديث متعدد الاختصاصات
مركز طبي سعودي يطور خدماته ويستثمر 100 مليون درهم في مدينة دبي الطبية

* دبي- الجزيرة:
أعلن مركز د. سليمان الحبيب الطبي السعودي عن توقيع اتفاقية مع مدينة دبي الطبية يقوم بموجبها باستثمار 100 مليون درهم لإقامة مركز طبي متعدد الاختصاصات ضمن المدينة.
وقال الدكتور سليمان الحبيب رئيس مجلس الإدارة: تماشياً مع نشاطنا في مجال توفير أرفع خدمات الرعاية الصحية، سعى المركز إلى تطوير خدماته على مستوى المنطقة، من خلال تنفيذ هذا المشروع المتميز.وأضاف بقوله: حرصنا على الدوام على تطبيق أرقى الطرق المبتكرة في مجال الطب الإلكتروني، وهكذا تتكامل أهداف مدينة دبي الطبية، التي تسعى لتكون وجهة عالمية للرعاية الصحية وتحويل دبي إلى مركز إقليمي لتوفير الخدمات الطبية، مع أهداف مركزنا في الوصول إلى مكان الصدارة بين المراكز المتخصصة بتوفير خدمات الرعاية الصحية في المنطقة.
وأضاف: أن المركز سيعمل على توفير الرعاية الطبية لمرضى العيادات الخارجية، بالإضافة إلى خدمات التشخيص. ويشمل استثمار ال 100 مليون درهم تكاليف البناء إضافة إلى تجهيز المركز بأحدث التجهيزات الطبية، بهدف توفير خدمات رفيعة المستوى في مختلف الاختصاصات الطبية مثل الداخلية، القلب، الأطفال، الغدد الصم، السكري، الأعصاب، المسالك البولية والتوليد وأمراض النساء.
من جهته قال سعيد المنتفق مدير عام هيئة دبي للاستثمار والتطوير المشرفة على تطوير مشروع مدينة دبي الطبية يتماشى إنشاء مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي ضمن مدينة دبي الطبية مع رؤيتنا في تحويل دبي إلى وجهة إقليمية للرعاية الصحية، حيث تسعى المدينة إلى جذب مؤسسات الرعاية الصحية الرائدة عالمياً وإقليمياً، وأبرز خبراء العناية الطبية لتوفير خدمات تتمتع بمستويات راقية. وتمثل هذه الاتفاقية أولى خطواتنا للانضمام إلى شبكة العالمية لخدمات الرعاية الصحية.
من الجدير بالذكر أنه تم وضع برنامج إنجاز منشآت المدينة التي ستقام على مساحة 1 ،4 مليون قدم مربع، حيث يبدأ العمل في البنية الأساسية للمشروع في شهر أغسطس المقبل على أن يتم إنجاز العمل بها بحلول صيف 2004 في حين سيفتتح المستشفى الجامعي وكلية الطب مع إنجاز الأعمال في المدينة بشكل كامل بحلول صيف 2006.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved