Tuesday 17th june,2003 11219العدد الثلاثاء 17 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

نواف بن فيصل استقبل نائب رئيس اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة وأعضاء منتخب المملكة لرفع الأثقال نواف بن فيصل استقبل نائب رئيس اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة وأعضاء منتخب المملكة لرفع الأثقال

* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتب سموه نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة وأعضاء منتخب المملكة لرفع الأثقال وذلك بمناسبة حصولهم على المركز الأول في بطولة مجلس التعاون الثالثة والعشرين لرفع الأثقال لذوي الاحتياجات الخاصة التى اقيمت مؤخرا في مملكة البحرين.
ورحب سموه بنائب رئيس الاتحاد وأعضاء المنتخب.. مهنئا الجميع بهذا الانجاز الذي حققه منتخب المملكة لرفع الأثقال في هذه البطولة والذي يعتبر اضافة جديدة لما تحقق للرياضة السعودية وعلى وجه الخصوص رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من انجازات مشرفة على الأصعدة كافة والتي تحققت بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم غير المحدود الذي يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وبمتابعة وحرص من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.
وأشاد سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالنجاحات المتواصلة التي تحققها البرامج المشتركة ما بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وبصفة خاصة في المجالات التنافسية الشبابية والرياضية والتي تجد كل دعم واهتمام من أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس.
وقدم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة مكافآت مالية لأعضاء المنتخب تقديرا من سموه على ما حققوه من انجاز وحافزا لتقديم المزيد من العطاء لهذا الوطن الغالي في جميع المحافل الدولية.
من جهته عبر نائب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة باسمه واسم منسوبى الاتحاد كافة وأعضاء المنتخب عن عظيم الامتنان والتقدير لسمو الرئيس العام وسمو نائبه على ما تحظى به الاتحادات الرياضية وبصفة خاصة الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة وحيث يوليان هذه الفئة الغالية اهتماما ودعما خاصا من أجل تمكينها من أداء رسالتها وخدمة الرياضة في المملكة.. متمنيا استمرار التفوق والنجاح للرياضة السعودية في هذا العهد الزاهر.
وكان المنتخب السعودي قد حقق ثلاث ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وميدالية واحدة برونزية.. وضم المنتخب كلاً من.. ابراهيم مصطفى وحسين الحجي وبسام الحول وعبدالمنعم النجار وجاسم المحمد ومحمد القحطاني وعلي البيشي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved