Tuesday 17th june,2003 11219العدد الثلاثاء 17 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كشفتها « الجزيرة » قبل الاجتماع بساعات كشفتها « الجزيرة » قبل الاجتماع بساعات
ورقة سرية تحدد مصير إدارة الطائي أمام أعضاء الشرف!!

* حائل - فرحان الجارالله:
يعقد أعضاء شرف نادي الطائي مساء اليوم الثلاثاء اجتماعاً مهماً وبحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ علي الجميعة.
وقد وجهت إدارة النادي عدداً كبيراً من الدعوات لأعضاء شرف النادي ومحبيه لحضور هذا الاجتماع الذي يأتي في مرحلة حساسة من تاريخ هذا النادي.
وسيبدأ الاجتماع بعد صلاة المغرب مباشرة في استراحة أمين عام النادي الأستاذ سعود المصري بحي الشفاء.. وعلمت «الجزيرة» من مصادرها بأنه سيتم خلال هذا الاجتماع مناقشة الوضع الحالي للنادي وما تم رصده من خلال الخطاب الذي سلمته إدارة النادي المكلفة لرئيس هيئة أعضاء الشرف وبقية الأعضاء، ومن ضمنها الأوضاع المادية المتردية للنادي وصعوبة التصرف حالياً فيما يخص التعاقد مع جهاز فني للفريق الأول ولاعبين أجنبيين.. وكذلك ضرورة حسم أمر مجلس الإدارة الذي سيقود الفريق في المرحلة القادمة وتحديد موعد مقترح لعقد الجمعية العمومية للنادي بأقرب وقت ممكن خاصة مع صدور البرنامج الزمني للموسم الرياضي المقبل للموسم الرياضي المقبل 1424/1425هـ.
كما علمت «الجزيرة» من مصادرها بأن الإدارة المكلفة برئاسة الأستاذ ناصر الحماد ستتقدم هذا المساء بورقة عمل تتضمن تحديداً دقيقاً للمبلغ المستهدف بلوغه الذي يقارب المليون ريال لتأمينه، في الوقت الحالي لإنجاز تعاقدات النادي مع جهاز فني بعد أن توصلت اللجنة المشكلة لهذا الأمر إلى اتفاق مبدئي مع مدرب أوروبي لقيادة الفريق وكذا لاعبين اجنبيين يتم التفاوض معهما حالياً، وسيتم اطلاع أعضاء الشرف على آخر المستجدات في هذا الاتجاه..
وقد ربطت الإدارة استثمارها بتحقيق هذا الأمر بصورة عاجلة أو أنها ستعلن عدم مقدرتها على المواصلة ومن ثم الطلب من أعضاء الشرف البحث عن أشخاص آخرين يتولون المهمة!!
مفترق طرق!!
وأكد عدد من الملتصقين بالنادي في تصريحات ل«الجزيرة» ان اجتماع هذا المساء يعد منعطفاً مهماً في تاريخ الطائي في ظل اقتراب موعد انطلاق استعدادات فرق النادي للموسم الرياضي المقبل، وضرورة التحرك لحسم الكثير من الأمور المعلقة التي يأتي في مقدمتها تسمية رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بشكل رسمي لتواصل عملها لملاحقة الوقت ووضع الترتيبات المناسبة التي تكفل أجواء مناسبة وحل الأزمة المالية التي تعصف بالنادي في الوقت الراهن.. وأشاروا في تصريحاتهم إلى ضرورة الحضور بكثافة ومساندة أعضاء الشرف والالتفاف حولهم لمواجهة الأزمة الحالية التي يمر بها النادي..
ومن جهة أخرى فقد تحدد الخامس عشر من الشهر القادم كبداية لانطلاقة التمارين الاستعدادية للفريق الأول بالنادي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved