Tuesday 17th june,2003 11219العدد الثلاثاء 17 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ارتياح لعودة عبدالعزيز بن سعود ارتياح لعودة عبدالعزيز بن سعود
سيزار وروك غادرا الرياض نهائياً بعد تسوية وضعهما المالي

* كتب - عيسى الحكمي:
غادر مساء أمس الاثنين عائداً الى بلاده البوليفي خوليو سيزار بعد ان وقّع مخالصة نهائية مع نادي النصر الذي احترف في صفوفه الموسمين الماضيين.
وحصل سيزار على باقي مستحقاته المتأخرة بعد تسوية الخلاف الذي اتسع بينه وبين النصر بسبب خصم نحو 22 ألف دولار حسب الأنباء التي ترددت في الأيام الماضية واعترض اللاعب عليه مطالباً بكامل مستحقاته.
وكان النصر أبلغ اللاعب بعدم التجديد معه لموسم ثالث أمس شأنه شأن الكونجولي روك بوسكاب الذي غادر فجر اليوم بعد ان تسلم مستحقاته وتسوية وضعه نهائيا وسط توقعات ان يحترف في الموسم القادم في قطر.
الى ذلك دخل نادي السد القطري منافساً جديداً لكسب هداف الدوري السعودي الاكوادوري تينيوريو كارلوس والذي مثل النصر الموسم الفائت، ويسعى النادي القطري الى كسر حاجز عرضين من الامارات الأول من الوصل «700 ألف دولار» والثاني من الجزيرة والظفر باللاعب الذي سجل للنصر 15 هدفاً في الموسم الفائت وحصل على تأشيرة عودة من النصر في حال رغب الأخير التعاقد معه الموسم القادم.
من جانب آخر سادت الأوساط النصراوية موجة ارتياح كبيرة لعودة الأمير عبدالعزيز بن سعود للنادي العاصمي بعد انقطاع دام لأكثر من أربع سنوات، واعتبر النصراويون تلك العودة بمثابة الخطوة الايجابية قبل الموسم الجديد حاملين لسموه الخدمات البارزة التي قدمها للقطاع الكروي وباقي القطاعات في السنوات التي تواجه فيها في دائرة الأحداث الرسمية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved