Tuesday 17th june,2003 11219العدد الثلاثاء 17 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

الحكم الدولي عمر المهنا كشف أن هناك من استغل السمعة الكبيرة لجريدة «الجزيرة» وثقة القراء فيها والمصداقية التي تتمتع بها أمام الجميع وقام بالتقاط صور له في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام أثناء مباراة الاتفاق والنصر في الدور الثاني من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مدعياً أنه مصور «الجزيرة» ثم قام بإنزال تلك الصور في أحد مواقع الانترنت وتوزيعها على بعض الصفحات الرياضية واشهارها في أحد البرامج التليفزيونية مرفقاً بها كلمات وعبارات واتهامات مضللة وباطلة.
بعد توقيعه مع الواكد عاجل البلوي الأهلاويين بتعاقد صاعق آخر مع المدافع التونسي خالد بدرة، وهذان التعاقدان يبدو أن دافعهما ليس فنياً بل تنافسي بحت.
من حق رئيس الوحدة السابق وعضو شرفه الحالي جمال التونسي أن يبدي امتعاضه من بيان الإدارة الذي كان مليئاً بالجحود ومصادرة جهود ودعم أعضاء الشرف للنادي وألعابه، حيث كان التونسي أحد أكبر الداعمين وبالأخص للعبة كرة اليد التي حققت مؤخراً كأس الاتحاد.
بالإدارة الواعية والتنظيم الرائع والمتقن للعمل تمكن الاتحاد السعودي لكرة السلة من وضع البرنامج الزمني للمسابقات التي يعتزم تنفيذها الموسم المقبل وتم اعلانه مبكراً.
«صورة مع التحية لبقية الاتحادات»
صرف الأهلي النطر عن تجديد التعاقد مع اللاعب التونسي خالد بدرة للموسم القادم بعد اطلاعهم على برنامج مشاركات المنتخب التونسي القادمة والتي اتضح أنها مزدحمة ولا تسمح بمشاركة فعالة لبدرة مع الأهلي فسارع الاتحاديون للتوقيع معه في خطوة اعتبروها نصراً كبيراً على منافسهم بينما هي في الحقيقة خسارة اتحادية فادحة ستتضح نتائجها مع اشتداد منافسات الموسم القادم داخلياً وخارجياً.
مهاجم النصر علي يزيد كان قبل أربعة مواسم يمثل الأمل النصراوي لإعادة سيرة النجم السابق ماجد عبدالله ولكن سرعان من انطفأ ليصبح اليوم على قائمة الانتقال ليكون نسخة مكررة من النجم المنسق حسين هادي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved