Tuesday 17th june,2003 11219العدد الثلاثاء 17 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجازف الدراجات الهوائية يستعرض في شارع العليا العام مجازف الدراجات الهوائية يستعرض في شارع العليا العام

قام مجازف ريد بل، مشروب الطاقة النمساوي الأول عالمياً كيني بيلي المتخصص بالدراجات الهوائية بجولة في المملكة العربية السعودية قدم خلالها عروضا متنوعة في عدة مدن.
ويبلغ كيني من العمر 20 عاما تلقى خلالها دروساً نظرية وتطبيقية في التربية الرياضية، ليبدأ مشواره الاحترافي في سبتمبر 2002 وقام كيني بأولى مجازفاته في سن التاسعة بعدما أهداه والده، مجازف الدراجات النارية أول دراجة هوائية وشكل ذلك بداية رحلته في عالم مجازفات الدراجات الهوائية إذ بدأ بممارسة هوايته على أسطح وحافات الأبنية، السلالم، الأرصفة والسيارات.
وتعليقاً على جولته السعودية، قال كيني: كانت العروض ممتعة جدا خصوصاً مع التفاعل الإيجابي للجمهور الذي ساهم في إضفاء المرح انها تجربة جديدة للسعوديين ويسعدني ان أكون الأول في تقديم مجازفات الدراجات الهوائية لهم.
ويحلم كيني بعد مرور عام واحد فقط على بداية مشواره الاحترافي، بالفوز في بطولة العالم التي ستجري في سويسرا في سبتمبر المقبل.
وكان بيلي بدأ العمل مع ريد بل في اغسطس 2002 وقدم عروضا في قطر، المملكة المتحدة، البرتغال ومعظم دول أوروبا بالإضافة لعروضه الأخيرة في المملكة العربية السعودية التي شملت جدة، أبها، تبوك، القصيم، والرياض مساء الخميس الماضي بشارع العليا العام.
هذا ويختتم بيلي جولته السعودية في المنطقة الشرقية إذ يقدم عروضا مميزة على كورنيشي الخبر والدمام، وفي الجبيل والاحساء في 13، 14، 15 الجاري قبل ان يغادر إلى موطنه، بلجيكا، الاثنين 16 يونيو.
وتعتبر جولة كيني بيلي أحدث المبادرات الرياضية لريد بل، مشروب الطاقة الأول عالميا، في المنطقة ويقوم رد بل برعاية أكثر من 300 رياضي متميز حول العالم بعضهم من منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved