Tuesday 17th june,2003 11219العدد الثلاثاء 17 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعثة الاتحاد وصلت للطائف لإقامة معسكر تدريبي قصير بعثة الاتحاد وصلت للطائف لإقامة معسكر تدريبي قصير

* كتب - سعود عبدالعزيز:
انطلق يوم السبت الماضي المعسكر التدريبي لفريق الاتحاد في الطائف وبدأ المدرب الوطني القدير خالد القروني اجراء التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية وذلك استعداداً لخوض لقاء السوبر السعودي المصري أمام الاسماعيلي في جدة والزمالك في القاهرة.
الواكد ينضم للمعسكر
انضم قائد منتخبنا الوطني عبدالله الواكد لتدريبات الفريق بعد أن أنهى الاتحاديون اجراء قيده في الكشوفات بعد أن تم التعاقد معه يوم الأربعاء الماضي مقابل ثلاثة ملايين ريال ذهبت مناصفة بينه وبين ناديه السابق الشباب وكان الواكد غاب عن مران السبت لتواجده في جدة لانهاء اجراءاته الرسمية في مكتب رعاية الشباب بجدة ومقابلة منصور البلوي لترتيب بقية أموره.
الخليوي انتظم في التدريبات
نجم المشرف على فريق كرة القدم الأستاذ منصور البلوي في احتواء مشكلة المدافع الدولي السابق محمد الخليوي واعادته لصفوف الاتحاد ولينتظم في التدريبات والتواجد في المعسكر الذي يقام حالياً في مدينة الطائف على استاد الملك فهد بالحوية.
الصقري يقاطع العميد
رفض المدافع الأيسر الدولي صالح الصقري الانضمام لفريق الاتحاد والذهاب للطائف بعد انتهاء عقده في يوم الخميس الماضي 12/4/1414هـ ودخل اللاعب في مفاوضات جادة مع إدارة الاتحاد لتجديد عقده لسنوات خمس أخرى وينتظر أن ينجح منصور البلوي في انهاء الأمر وبالتالي استمراره مع الفريق.
العويران مكانه مجهول
فشل الجهازان الإداري والفني في الوصول للاعب الوسط خميس العويران الذي انقطعت أخباره منذ حصول الفريق على لقب الدوري ويبذل الإداري سالم القاضي مجهودات كبيرة للوصول إليه لضمان سرعة انضمامه للفريق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved