Tuesday 17th june,2003 11219العدد الثلاثاء 17 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشاهدات من أرض الحدث مشاهدات من أرض الحدث

* مكة المكرمة - صلاح مخارش - علي العمري:
في الدور الثالث «قسم الجراحة» بمستشفى النور بمكة المكرمة يرقد عدد من المصابين من رجال الأمن والمواطنين وقد توافد على القسم عدد كبير من الزوار للاطمئنان على صحتهم.
قال أحد العاملين في المستشفى إنه لم ير طوال عمله منذ سنوات زواراً بهذه الكثافة.
المداخل المؤدية إلى عمارة العطاس بحي الخالدية بقيت محاطة برجال الأمن حتى مساء الأحد وتم منع الدخول أو الاقتراب منها فيما يتم التأكد من هويات من كان يريد مغادرة المنطقة.
وجدت سيارة «كاديلاك» بالقرب من العمارة التي كان يقطنها الإرهابيون محترقة تماماً كما وجدت سيارة من نوع جمس صالون على بعد أمتار من الموقع مهشمة نتيجة لطلقات نار بالقرب من مدخل الحي.
كما شوهد وجود طلقات نارية على جدران بعض المباني المجاورة من العمارة وكذلك بعض سيارات السكان حيث أفاد شهود عيان أن الإرهابيون كانوا يطلقون النار بشكل عشوائي في الأنحاء القريبة من الموقع.
أحد سكان الحي قال لنا إنه عاش وأبناءه ليلة مرعبة يوم السبت الماضي لم يكن يتوقعها ولن ينساها هو وأطفاله وقال إنه يخشى على أطفاله مستقبلاً أن تؤثر تلك الليلة المرعبة على نفسيتهم من هؤلاء الإرهابيين الذين روعوا الآمنين المسلمين أطفالاً ونساء وشيوخاً في أطهر بقاع الأرض.
خلال تواجدنا في مستشفى النور بمكة المكرمة عصر الأحد وصلت لقسم الطوارئ بالمستشفى ثلاث سيارات إسعاف تباعاً تحمل كل واحدة منهما أحد الإرهابيين المصابين الذين تم القبض عليهم في حادثة الشميسي عصر الأحد.
بدأت الحركة في شوارع مكة المكرمة يوم الأحد اعتيادية وكأن شيئاً لم يكن فالأسواق تزدحم بالمتسوقين وبجوار المسجد الحرام كانت القلوب آمنة مطمئنة والثقة في رجال الأمن كبيرة لقمع هؤلاء الإرهابيين الذين أرادوا زعزعة أطهر بقاع الأرض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved