Tuesday 17th june,2003 11219العدد الثلاثاء 17 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السبت القادم السبت القادم
بريد الأحساء ينتقل إلى مبناه الجديد

* الأحساء - رمزي الموسى:
تنتقل صباح يوم السبت القادم 21/4 إدارة بريد محافظة الأحساء إلى المبنى الجديد الواقع بمخطط عين نجم للدوائر الحكومية.
أوضح ذلك مدير البريد بالأحساء فهد بن إبراهيم بوطويبه الذي وصف مشروع إنشاء هذا المقر بأنه نقلة تطويرية وحضارية وسيكون أحد الصروح الادارية التي تخدم المواطنين والمقيمين بالمحافظة.
مفيداً أن مبنى الادارة يقام على أرض مساحتها «16» ألف متر مربع بتكلفة خمسة ملايين ريال ويتكون من ثلاثة طوابق روعي فيها شمولية كافة المتطلبات المستقبلية واستوعب الزيادة التوسعية في الخدمات البريدية.
وقد خصص الدور الأرضي لاستقبال المراسلات الصادرة والطرود البريدية والبريد الممتاز والتوزيع في محال الاقامة والبريد الرسمي (الحكومي) ومكاتب أعمال الفرز والمعالجة البريدية والترحيل السطحي والجوي والبريد الطواف وشبابيك تسلم المراسلات المسجلة والرسمية.
بينما يشتمل الدور الأول على صالة كبيرة لصناديق المشتركين تتسع إلى عدد «7» الاف صندوق بريدي وبزيادة ألف صندوق عن الموجود حالياً.
أما الدور الثاني فسيكون للمكاتب الادارية بالاضافة إلى قاعة للاجتماعات والمحاضرات والندوات.
كما أن المقر يشتمل على مرافق وخدمات هامة مثل مواقف السيارات والمراجعين والموظفين وكذلك على ورشة لصيانة السيارات والمعدات البريدية حيث سيكون هذا المبنى خطوة هامة ونقلة نوعية لتطوير الخدمات البريدية.
وتقدم الخدمة في بريد الأحساء خلال المكاتب البريدية البالغ عددها «12» مكتبا وعدد «5» شعب و «13» قائم بعمل «3» وكالات بريدية كما يخدم أكثر من «50» قرية وهجرة ويبلغ عدد صناديق المشتركين «19150» صندوق موزعة بين المدن والقرى كما تقدم الخدمة من خلال صناديق الايداع المنتشرة في الشوارع الميادين والأحياء والمجمعات التجارية والبالغ عددها «48» صندوقا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved