Tuesday 17th june,2003 11219العدد الثلاثاء 17 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

طلاب الاحتياجات الخاصة طلاب الاحتياجات الخاصة
لم نلاحظ شيئاً يعكر صفو الاختبارات والبداية مشجعة

* الرياض عبدالرحمن المصيبيح:
اعرب عدد من طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة عن سعادتهم وسرورهم البالغين للطريقة التي تسير بها الاختبارات، وقالوا ان البداية كانت مشجعة للجميع.
واعرب هؤلاء الطلاب في المدرسة المتوسطة الثانية عن شكرهم للجهود التي تبذلها ادارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض ممثلة في قسم التربية الخاصة.
فقال الطالب يزيد محمد الشليل اولاً اهنئ الجميع بانتهاء العام الدراسي والاستعداد للانتقال الى مرحلة جديدة اما بالنسبة إلى الاختبارات فهي تسير على خير مايرام وقال الطالب عثمان مبارك الزهراني حقيقة اننا ننتظر تتويج جهودنا بالنجاح باذن الله واشكر ادارة المدرسة على اهتمامها وتعاونها.
وقال الطالب محمد الحرمل الحمدلله الاختبارات تسير على خير مايرام واشكر الجزيرة على هذا اللقاء وقال الطالب سلطان محمد: الحمدلله نحن نحظى برعاية واهتمام ونشكر ادارة المدرسة المتوسطة الثانية بجميع العاملين فيها.
وقال الطلاب رمزي الخيبري ومحمد عبدالعزيز الرشود وعيد سليمان العريني وعبدالحافظ محمد محمود وسلطان عبدالله الزومان ومحمد سعود الزنيدي، الحقيقة اننا نؤدي الاختبار بكل ثقة واقتدار ونقدر جهود المدرسة المتوسطة الثانية واهتمامها بنا، نكرر شكرنا لوزارة التربية والتعليم على خطوة دمجنا مع طلاب التعليم العالي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved