Tuesday 17th june,2003 11219العدد الثلاثاء 17 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير شرطة الطائف لـ « الجزيرة »: مدير شرطة الطائف لـ « الجزيرة »:
لم يدخل أحد الإرهابيين إلى الطائف

* الطائف - عليان آل سعدان:
نفى العميد مساعد محمد العتيبي مدير شرطة محافظة الطائف ان يكون احد من الارهابيين الذين كشفتهم أجهزة الأمن في داخل شقة سكنية في مكة المكرمة مساء يوم السبت الماضي وبحوزتهم الاسلحة والمتفجرات قد تمكن من الدخول لمحافظة الطائف.
وقال ان الاستعدادات الامنية مكثفة على قدم وساق في مداخل ومخارج محافظة الطائف قبل اكتشاف هؤلاء الارهابيين في مكة المكرمة وقد تم رفع درجة الاستعدادات في هذه المراكز إلى درجة عالية جداً بالاضافة إلى متابعة أي حالة تسلل للطائف بطريقة أو أخرى من كافة الجهات والمنافذ.. وقال ان هناك تعاوناً أمنياً بين كافة أجهزة الأمن على قدر كبير جداً من المسؤولية لمكافحة هذا الارهاب والتصدي له وحماية هذا الوطن وابنائه من شرورهم.
ودعا المواطنين إلى بذل مزيد من التعاون مع اخوانهم رجال الامن في هذه الظروف التي تحارب فيها المملكة الارهاب والقضاء عليه وبتره من جذوره وابلاغ اجهزة الأمن عن معلومات يشتبه فيها مهما كان نوعها وعدم تأجير المنازل الا بالطرق الرسمية والقانونية المتبعة ومتابعة المستأجر اذا تم الاشتباه فيه وتقديم البلاغات لاجهزة الامن وعدم نقل اي اشخاص يشبته في امرهم من منطقة لاخرى والابلاغ عنهم حتى يتجنب الجميع المسؤولية والمساءلة القانونية.
وقال ان دور المواطن مهم جداً في الظروف الحالية فهو العين الثانية لرجل الأمن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved