Tuesday 17th june,2003 11219العدد الثلاثاء 17 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وسط جموع كبيرة من رجال الأمن والمواطنين أمس الأول وسط جموع كبيرة من رجال الأمن والمواطنين أمس الأول
مكة المكرمة ودعت شهيدي الواجب المولد ووزنة وشيعت جثمانيهماإلى مثويهما الأخيرين

* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي وأحمد الأحمدي:
وسط جموع كبيرة من رجال الأمن والمواطنين من أهالي العاصمة المقدسة تم مساء أمس الأول تشييع جنازتي الشهيدين النقيب ياسر حسب الله المولد من ادارة مرور العاصمة المقدسة والجندي فهد وزنة من الادارة نفسها اللذين استشهدا في المداهمة التي تمت مساء أمس الأول للقبض على عدد من الارهابيين بحي الخالدية بمكة المكرمة.
وقد صُلِّي على جنازتي الشهيدين بالمسجد الحرام بعد صلاة المغرب ثم ووري جثمانهما مقابر المعلاة.
وقد حضر مراسم تشييع الجثمانين العميد محمد المليحم مساعد مدير شرطة العاصمة المقدسة ومدير ادارة مرور العاصمة المقدسة المقدم أحمد بن ناشي العتيبي وعدد من ضباط شرطة العاصمة المقدسة وزملاء الفقيدين بادارة المرور.
وقد عبروا عن حزنهم العميق لفقدان زميليهما النقيب المولد والجندي الوزنة وأثنوا على ما كانا يتحليان به من جد واجتهاد وتفانٍ في العمل وتعامل حسن مع الجميع وأشادوا ببطولاتهما وتضحياتهما من هذه الحادثة انطلاقا من واجبهما تجاه دينهم ووطنهم وقدموا خالص التعازي والمواساة لأسرتيهما سائلين المولى ان ينزلهما مع الشهداء.حيث تحدث العميد يوسف مطر قائد أمن الحرم المكي الشريف عن مآثر الفقيدين رحمهما الله وما كانا يتحليان به من أخلاق حسنة وتفان واخلاص في العمل. وقال ان الفقيدين شهيدان بإذن الله لأنهما يدافعان ان عن حرمة مكة المكرمة بلد الله الحرام.وقال العقيد بندر الحكمي رحم الله الشهداء شهداء الواجب الذين نذروا أنفسهم وأرواحهم فداء للوطن بكل شجاعة واقتدار.
وتحدث العقيد عودة الجهني وقال ان مثل هؤلاء الأبطال يفتخر بهم الانسان لأنهم ذهبوا شهداء واجب من أجل خدمة وطنهم ورفعة دينهم.
وأثنى المقدم عبدالعزيز المسلم على مآثر الفقيدين وما عرف عنهما من جد واجتهاد في العمل وتعامل حسن مع الجميع.
وأعرب عدد من المواطنين من سكان حي الخالدية عن فخرهم واعتزازهم بالانجازات الكبيرة التي حققها رجال الأمن في القضاء على هذه الفئة الاجرامية حيث تحدث المواطن زكي خليل مختار وقال: كلنا رجال أمن وعيون ساهرة لخدمة هذا الوطن والسهر على راحته والتعاون التام مع رجال الأمن، موضحاً انهم تعونوا مع فرق الأمن باعتبارهم من سكان الحي وقدموا لهم كل العون والمساعدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved