Tuesday 17th june,2003 11219العدد الثلاثاء 17 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في زيارته لمصابي حادث مكة في زيارته لمصابي حادث مكة
الأمير عبدالمجيد: ستظل قواعد الأمن راسخة في المملكة بفضل جهود المخلصين

* مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي:
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد امير منطقة مكة المكرمة ظهر يوم أمس بزيارة مصابي الحادث الأليم إثر موقف بطولي من رجال الأمن في حي الخالدية بمكة بإحباطهم للمحاولة الإرهابية التي كان يعتزم بعض المارقين القيام بها وقد خاطب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة المصابين قائلاً بأن له الشرف بزيارتهم اليوم فهم شرفوا الوطن وقاموا بواجبهم تجاه وطنهم وهم محل الثقة في شجاعتهم وبطولتهم.
وقال سموه لهؤلاء: سيظل الامن بعون الله قوياً راسخاً كما عرفتهم في بلادهم ولن يسمح لامثال هؤلاء الارهابيين بأي ممارسات خاطئة.
واثنى سموه بكلمات كان لها الاثر الكبير في نفوس هؤلاء المصابين.
وكان في استقبال سموه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عدنان بن احمد البار ومدير الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور عثمان الميمني والمشرف على مستشفى النور التخصصي الدكتور خالد ظفر.
من جهتهم اعرب المصابون عن شكرهم وتقديرهم البالغ لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على هذه الزيارة التي كان لها الاثر البالغ في نفوسهم وقال العقيد مساعد خاطر الزهراني ان كلمات سموه الكريم لها الاثر البالغ في قلوبنا حيث كانت هذه الكلمات الكريمة بلسماً على صدورنا وباذن الله ستكون دروعاً وسهاماً في وجه هؤلاء الإرهابيين واننا نسعد في هذا الوطن بقيادة حكيمة تحكم بشرع الله وتقف مع مواطنيها الذين هم سند قوي بعد الله في الدفاع عن وطنهم واداء واجبهم بكل تفان واخلاص.وندعو الله بان يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة وان يظل الامن كما هو متماسكا وقوياً وهذا هو ديدن بلادنا ولله الحمد.
وقال الرقيب احمد عبدالله الغامدي انني اشعر بالفخر والاعتزاز بما سمعته من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة فكلمات سموه كانت تاجاً فوق رؤوسنا.. واعطتنا مزيداً من الحماس واذهبت عنا الالم.
وقال الطالب عبدالله محمد البار انني كمواطن شعرت بالاعتزاز بأن وراءنا رجال عظماء يقفون مع ابنائهم ويؤازرونهم حيث كانت لكلمات سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز الاثر الكبير في تخفيف آلام الاصابة التي لحقت بي والحمد لله على انني على قيد الحياة حيث كان الموقف مثيراً وكنت شديد الفزع لما شاهدت من هؤلاء الارهابيين الذين اطلقوا النار على كل شخص يسير في الشارع وانا من هؤلاء المواطنين.
ونوه الطالب البار بهذه الزيارة الكريمة من الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز التي كان لها بالغ الاثر في نفوس جميع المصابين في حادث حي الخالدية بمكة المكرمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved