Tuesday 17th june,2003 11219العدد الثلاثاء 17 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدارس جرير فازت بالمركز الأول: مدارس جرير فازت بالمركز الأول:
200 لاعب من مدارس منطقة الرياض يشاركون في البطولة الثانية للكاراتيه

* الرياض - نوافذ الجزيرة التسويقية:
تحت إشراف وزارة التربية والتعليم والاتحاد السعودي للكاراتيه أقيمت مؤخراً بطولة المدارس الثانية للكاراتيه على مستوى منطقة الرياض على ملاعب مدارس جرير الأهلية حيث شارك في البطولة 200 لاعب في بطولة الكاتا والقتال.
وكان التنافس شديداً بين اللاعبين للحصول على المراكز الأولى وقد فاز بالمركز الأول في الترتيب العام مدارس جرير الأهلية وذلك بحصولها على أكبر نقاط وفي بطولة الكاتا فردي والقتال الفردي فاز اللاعبون عمر وهيب بكري وأحمد جمال عبدالستار ومحمد جمال عبدالستار وناصر محمود الزهراني وتركي محمود الزهراني وطلال العتيبي وإبراهيم وخالد أبا الخيل ومحمد رباح الكوبري وأحمد رباح الكوبري وعبدالله فكري وأحمد فكري وعلي إبراهيم الخويطر وبدر الدغيش وجميعهم من مدارس جرير الأهلية.
والجدير بالذكر أن البطولة تلقت دعماً كبيراً مادياً وإدارياً وتنظيمياً من الأستاذ/ عبدالرحمن العريفي المشرف العام على المدارس.
الأستاذ/ عبدالله بن جار الله آل عايض مدير عام البطولة ومدير القسم الثانوي عزا نجاح البطولة للجهود المتضافرة للمشرفين الفنيين والإداريين الذين بذلوا جهداً كبيراً في الإعداد للبطولة وكان الهدف من هذه البطولة الاستفادة من أوقات الفراغ بطريقة مفيدة وتبعدهم عن الانشغال بأشياء سلبية وعمل قاعدة عريضة للمنتخبات الوطنية، وترسيخ القيم الدينية.
والجدير بالذكر أنه قام بالإشراف الفني على البطولة الكابتن/ جمال الدين عبدالستار وهو مدرب دولي معتمد من الاتحاد السعودي للكاراتيه.
وقام بالتنسيق الأستاذ/ عادل حسن خيري رائد النشاط، كما قام بالتحكيم فيها حكام من الاتحاد السعودي للكاراتيه وبحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الأستاذ/ عبدالمحسن عبدالعزيز المجرح وناصر السبهان سكرتير عام البطولة وكبار مسئولي إدارة التعليم بمنطقة الرياض وتم احتفال الإدارة العامة لمدارس جرير الأهلية بالتفوق في هذه البطولة وقدم مركز تدريب الكاراتيه بمدارس جرير عروضاً في القتال والكاتا وتم توزيع شهادات الترقي للأحزمة المعتمدة رسمياً من الاتحاد السعودي للكاراتيه حيث حصل أكثر من خمسين لاعباً على مختلف درجات الأحزمة المتقدمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved