Tuesday 17th june,2003 11219العدد الثلاثاء 17 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قيمتها 60 مليون ريال قيمتها 60 مليون ريال
العلي تطرح «49%» من مشروع جوهرة قرطبة للمساهمة العقارية

* الرياض - الجزيرة:
تستعد شركة العلي العقارية للتعمير لطرح مساهمة عقارية بقيمة «60» مليون ريال وذلك لبناء حوالي «134» وحدة سكنية في مدينة الرياض بمشروع جوهرة قرطبة شمال شرق مدينة الرياض على مساحة تقدر ب«34» الف متر مربع حيث تبدأ اسعارها من «288» الف ريال للفلة الواحدة.
واوضح الاستاذ علي بن محمد العلي مدير عام الشركة بأنه سوف يتم طرح «49%» من قيمة المشروع كمساهمة عقارية قيمة كل سهم «1000» ريال ويمثل الحد الادنى لعدد الاسهم «20» سهما.
وكشف العلي ان الفلل السكنية تشهد اقبالا كبيرا حيث يتميز المشروع بمواصفات بنائية عالية وضمان شامل على الفلل، بالاضافة الى صيانتها المجانية، وتحظى بثقة العملاء متوقعا ارتفاع نسبة المبيعات خلال العام الحالي 2003م الى «160» مليون ريال بسبب الاقبال على الفلل الصغيرة التي تتميز الشركة ببنائها.
وافاد العلي ان نسبة ارباح المساهمين للمشاريع التي كان قد تم بيعها لعام 2002م في مشروع الوادي والعليا والسليمانية حوالي «20%».
يشار الى ان شركة العلي العقارية للتعمير كانت قد ابرمت اتفاقية مؤخرا مع مجموعة المتاجرة على تقسيط فلل حي قرطبة لتسهيل عملية امتلاك فلة سكنية يتواكب مع قدرات الشباب محدودي او متوسطي الدخل الذين تصل نسبتهم إلى «85%» من افراد المجتمع.
بقيمة 3 ملايين ريال
مصنع الرخام ينفذ مشروع توريد جرانيت لفندق جدة هيلتون
أتمت شركة مصنع السعودية للرخام والجرانيت تنفيذ عقدها المتضمن توريد جرانيت لفندق جدة هيلتون الذي يقع في شمال مدينة جدة بقيمة «3» ملايين ريال.وقال فهد عبد الله الحربي مدير عام الشركة ان توريد الجرانيت لفندق جدة هيلتون يعتبر احد المشاريع التي تم تزويدها بالجرانيت التي تجاوزت كميته «15» الف متر مربع وتم ادخال تفاصيل فنية عليها واستغرقت مدة توريد المشروع اربعة اشهر ونصف.
يشار الى ان شركة مصنع السعودية للرخام والجرانيت قامت بتنفيذ عدة مشاريع في جميع مناطق المملكة تتثلت في عدة مبان حكومية ومجمعات سكنية واسواق ومستشفيات وفنادق ومدارس وغيرها ومن ابرزها مبنى معاشات التقاعد ومركز الوزير «بن سليمان» ومبنى ابراج التعاونية بالرياض ومجموعة فنادق بالمدينة المنورة، مركز الحبيب السكني التجاري ومركز المحمل التجاري بجدة، اضافة الى مشاريع اخرى عديدة في جميع انحاء المملكة وخارجها.ويعتبر فندق جدة هيلتون احد المشاريع السياحية المهمة ويحتوي على «420» غرفة تشتمل على «375» غرفة مزدوجة ومفردة و«15» جناحا فاخرا و«40» غرفة اجنحة خاصة للدبلوماسيين ورجال الاعمال، اضافة الى جناحين ملكيين ويضم الفندق صالة احتفالات كبرى، مبنى اجنحة ملكية خاصة، عمائر مفروشة، مسجد، ساحة وملاعب خارجية، اضافة الى مواقف السيارات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved