Tuesday 17th june,2003 11219العدد الثلاثاء 17 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما لا يزال الوقت مبكراً للعمل فيما لا يزال الوقت مبكراً للعمل
الغانم في عمان لتحديد مواقع تصوير «طاش 11» والجميع يستعد للسفر

* الرياض - عبدالرحمن اليوسف:
يستعد المخرج عبدالخالق الغانم هذه الأيام للسفر للأردن حتى يطلع عن كثب على أفضل المواقع المقترحة لتصوير عدد كبير من حلقات ومشاهد المسلسل الجماهيري «طاش ما طاش»، حيث سيغادر فريق العمل مطلع الشهر المقبل استعداداً للتصوير الذي سيبدأ في الثلث الأخير من شهر جمادى الأول، ويقع على كاهل المخرج اختيار طاقم العمل من فنيين ومصورين وغيرهم، حيث من المؤكد أن يتم التعاقد مع عدد من الفنيين الأردنيين وقد تم حتى الآن اختيار الماكيير ومدير التصوير فقط، ويأتي اختيار مواقع التصوير لخدمة عدد من الحلقات التي تتطلب طابعاً خاصاً ومواقع معينة، حيث سيقدم العمل حلقات ذات طابع عربي ومنها ما يتحدث عن الوضع العربي الراهن.
هذا ولا يزال الفنان عبدالله السدحان والفنان ناصر القصبي والمخرج وعدد من المفكرين والكتاب يقرؤون مشاركات القراء ويختارون أفضلها إذ إن لديهم عدداً كبيراً من المشاركات والأفكار وتحتاج إلى قراءة وتمحيص. وقد تقدمت المؤسسة مؤخراً بسبع حلقات للتلفزيون السعودي بغرض اعتمادها مع بقية الحلقات المقدمة.
ومن جانب آخر وبناء على طلب المخرج تقدمت المؤسسة بطلب معدات تصوير جديدة ومتقدمة وذات تقنية عالية من احدى الشركات المتخصصة في «بريطانيا» وذلك لاستخدامها في عدد من الأعمال الجديدة القادمة أولها «طاش 11»، حيث ستتطلب هذه الأعمال تقنية عالية في المعدات لتخرج بالشكل المطلوب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved