Sunday 15th june,2003 11217العدد الأحد 15 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«مكانة الجماهير» تجبر الإدارة على التجاوب «مكانة الجماهير» تجبر الإدارة على التجاوب
مصادر هلالية تنفي التفاوض مع «كريري» وتؤكد: لم نطلب أي لاعب سعودي!

* كتب - طارق العبودي:
نفى مصدر هلالي مسؤول عبر «الجزيرة» ان تكون الإدارة الهلالية قد تقدمت بطلب لنظيرتها في نادي القادسية بشأن «استعارة» نجم خط الوسط الدولي «سعود كريري» الموسم المقبل مقابل 000 ،000 ،1ريال وقال المصدر: إن ما ذكر حول هذا الأمر عارٍ عن الصحة تماماً ولن نفكر بأي حال من الأحوال في دفع مثل هذا المبلغ الضخم من أجل الاستفادة من خدمات لاعب واحد لمدة موسم واحد فقط.
وشدد المصدر الهلالي كثيراً على أن الإدارة لم تتصل بأي لاعب سعودي من أي نادٍ آخر من أجل ارتداء شعار الفريق الهلالي في الموسم المقبل سواء بنظام «الإعارة» أو من خلال شراء العقود.
من جهة ثانية وتقديراً من الهلاليين لجماهيرهم الوفية تجاوب المسؤولون عن خدمة التواصل الهلالي 700 مع استفسارات واسئلة الجماهير الهاتفية ووصفوا إجابات لكل الأسئلة التي وجهها محبو الهلال عبر هذه الخدمة على الرغم من عدم تشغيلها رسمياً أو تجريبياً.
وفي هذا الصدد قال عاطف الفارس مقرر مجلس الإدارة الهلالي.. والسكرتير الخاص لسمو الأمير عبدالله بن مساعد: إن هذه الخدمة لم تبدأ العمل حتى الآن.. ومع ذلك وصلتنا عدة أسئلة واستفسارات من الجماهير ولتقديرنا لهم وصفنا إجابات لكل أسئلتهم وبإمكان المتصلين أن يجدوا الإجابات المطلوبة لكل أسئلتهم مع العلم بأنني أؤكد للجميع ان الخدمة لن تبدأ بثها الرسمي إلا بعد بضعة أسابيع من الآن ونحن في الهلال لا نعتبر هذا الأمر بثاً رسمياً ولا بثاً تجريبياً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved