Saturday 14th june,2003 11216العدد السبت 14 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

30/6/1390هـ الموافق 1/9/1970م العدد 309 30/6/1390هـ الموافق 1/9/1970م العدد 309
رسالة المنطقة الشرقية
إعداد: عبدالله الغشوي:

ألعاب القوى
* أقامت رعاية الشباب بالدمام مسابقة في العاب القوى للاندية الرياضية والريفية بمدن المنطقة الشرقية وذلك عصر يوم السبت والاحد الماضيين على شرف سعادة الأمير تركي بن عطيشان أمير رأس تنورة نائبا عن صاحب السمو الأمير عبدالمحسن بن جلوي أمير المنطقة الشرقية وقد فازت النهضة ببطولة العاب القوى واستلمت الكأس وكان الترتيب الثاني لنادي الخليج بسيهات وفي المرتبة الثالثة نادي الاتفاق بالدمام.
النهضة والاتفاق:
* في أول شهر شعبان القادم ستقام المباراة النهائية بين العملاقين نادي النهضة بالدمام ونادي الاتفاق بالدمام ضمن مسابقة كأس ولي العهد المعظم، المعروف أن النهضة أخرجت القادسية بثلاثة أهداف لصفر والاتفاق أخرج الخليج بهدفين لواحد.
الخليج والاتفاق:
* يتقابل بعد غد على ملعب رعايةالشباب بالخبر نادي الخليج بسيهات ونادي الاتفاق بالدمام في مباراة على مستوى الدرجة الاولى على كأس صاحب الجلالة الملك المعظم، الدور الثاني.
أحمد الطعيمي:
* أصيب اللاعب أحمد الطعيمي لاعب النهضة المعروف أثناء تأدية مسابقة العاب القوى في يوم الاحد الماضي ولا يزال الطعيمي يشكو من رجله.. سلامات.
ابراهيم البرزاني:
* اللاعب ابراهيم البرزاني لاعب الخليج بسيهات تماثل للشفاء وكان قد دخل المستشفى بعد أن أصيب ببعض الحروق في جسمه ـ سلامات.
مدرب الاتفاق:
* علمنا من ادارة نادي النهضة بالدمام انه تم الاتفاق مع الاستاذ محجوب السيد ـ سوداني الجنسية ـ على تدريب فريق كرة القدم.. وسوف يصل المدرب قريبا للنادي وهذه أول مرة يتعاقد فيها النهضة مع مدرب من الخارج.
صحيفة قدساوي:
*أصدرت اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي القادسية صحيفة جديدة الاولى من نوعها وقد كانت حافلة بالمواضيع الدسمة.
* عاد الى الدمام بعد غيبة طويلة الزميل فارس ميرزا الحربي مندوب مجلة الرياضي والندوة في الدمام.. المعروف ان فارس قضى إجازته في القصيم وفي جدة والمدينة المنورة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved