Monday 9th june,2003 11211العدد الأثنين 9 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أنباء القصيم أنباء القصيم
14-7-1390هـ الموافق 15-9-1970م العدد 311

* بريدة- مكتب الجزيرة:
الشرطة العامة
انتقلت الشرطة العامة بالقصيم إلى بناية المواطن ناصر السلمي الواقعة على شارع الخبيب ويتأتى انتقال الشرطة إلى هذا المبنى لتضخم أجهزتها الإدارية والفنية وعدم اتساع المبنى القديم لذلك.
الغاز
* تعددت في الآونة الاخيرة كثرة الحرائق في المنطقة وخاصة حرائق الغاز ومما يظهر أن المواطنين لا يعبأون بأخطار أنابيب الغاز كذلك لا يهتمون بفهم طرق الوقاية منها وانه يتوجب على شركات الغاز بالمملكة أن تصدر نشرات ارشادية ووقائية تحذر وترشد المواطنين إلى كيفية استعمال الغاز.
مكبر صوت
* يأمل المواطنون من سعادة مدير التعليم بالقصيم وضع مكبر صوت يمتد من صالة المكتبة العامة إلى ساحة الجردة والخضار ليستفيد المواطنون من الندوات الدينية والمناقشة التي تجري يوميا في صالة المكتبة وعلى حسب فترات المكتبة اليومية.
عبدالرحمن القصير
* منح الاستاذ عبدالرحمن القصير مدير الشؤون الادارية لمحاكم القصيم اجازة عادية لمدة شهرين وقد أناب عنه الاستاذ محمد العبدالله الجاسر مساعد مدير الشؤون الادارية.
سليمان القصير
*انتدب الاستاذ سليمان القصير محاسب محاكم القصيم للدراسة بمعهد الإدارة للشؤون المالية مدتها أربعة شهور وقد كلف الأستاذ عبدالرحمن الفراج مأمور بيت المال للقيام بأعمال المحاسبة طيلة فترة غياب القصير للدراسة.
الشيخ سليمان العبودي
عاد فضيلة الشيخ سليمان العبودي القاضي بمحكمة بريدة من اجازته العادية وباشر عمله.
صالح الدبيب
الزميل صالح السالم الدبيب مندوب جريدة الرياض ببريدة يستعد للخروج من مستشفى بريدة بعد أن شفى من اثر عملية جراحية في جيوب الانف وازالة زوائد لحم في الانف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved