Monday 9th june,2003 11211العدد الأثنين 9 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشباب يقترب من التوقيع مع لاندومار الشباب يقترب من التوقيع مع لاندومار
استبعاد الرومي من القائمة الإدارية الموسم القادم!

* كتب - عبدالعزيز العبيد:
بات في حكم المؤكد عدم انضمام عبدالرحمن الرومي إلى إدارة نادي الشباب الموسم القادم رغم عرض الإدارة الشبابية له في وقت سابق إلا أنه أجل الرد النهائي عليهم إلى نهاية الموسم ولم يرد حتى الآن الأمر الذي أدى إلى صرف النظر عن عمله في النادي.
وعلى صعيد آخر أكد مصدر مسؤول رفيع المستوى في إدارة الشباب بعدم مخاطبة الهلال كإدارة للنادي بخصوص عبدالله الواكد علماً بأن الواكد حر في توقيعه لأي ناد إلا أنه قد أثير في الصحف عن تفاهم تام بين الادارتين وهو ما نفاه المصدر تماماً.
فيما تحاول الإدارة الشبابية جاهدة انهاء التوقيع مع البرازيلي لاندومار الذي وجد رضاً جماهيرياً وإدارياً على ما قدمه الموسم المنتهي وتجري حالياً المفاوضات النهائية حيث لم تحسم المسائل المالية فيما تجري الأمور لإرسال مندوب فني من النادي لاختيار لاعبين أجانب من قارة أفريقيا. فيما تواجد أمس الأول صالح صديق في لجنة الاحتراف لإنهاء تحويله للاعب هاو وذلك بعد موافقة اللجنة علماً بأن اللاعب تأجل تحويله موسما كاملا إلى قائمة الهواة إلا أنه قدم اعتذاره بعد ذلك وتنوي إدارة النادي إعادته إلى قائمة المحترفين إذا وجدت تحسناً في انضباطه، وكان رئيس النادي الأمير خالد بن سعد اجتمع بعدد من أعضاء شرف النادي وذلك لدراسة برنامج الفريق والنادي عموماً للموسم القادم في مقر النادي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved