Monday 9th june,2003 11211العدد الأثنين 9 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحداث عنف واعتداءات في الدوري الجزائري أحداث عنف واعتداءات في الدوري الجزائري

تختتم بطولة كأس الجزائر لكرة القدم الخميس القادم بالمباراة النهائية بين فريقي اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد.. بعد أن أزاح الأول من طريقه في مباراة قبل النهائي مولودية وهران فيما أزاح الثاني مولودية قسنطينة.. في المباراتين اللتين جرتا الخميس الماضي بملاعب محايدة.
وكان فريق اتحاد العاصمة قد فاز على مولودية وهران بثلاثة أهداف نظيفة سجلها قلب الهجوم يسعد بورحلي.. ليدخل اتحاد العاصمة المباراة النهائية للمرة 13 في تاريخه الذي توج خلاله ببطولة الكأس 5 مرات.
وخلال المباراة.. أصيب مساعد الحكم بجرح في رأسه من حجر قذفه أحد مشجعي الفريق المهزوم احتجاجا على سوء أداء فريقهم الوهراني.. فيما تعرضت مدينة جديوية بولاية غليزان إلى تكسير واجهات المحلات والعديد من السيارات وحرق أكثر من دراجة نارية على يد المشجعين الوهرانيين في طريق عودتهم إلى مدينتهم.. فيما قام مواطنو المدينة بمواجهة المشجعين وملاحقتهم باستعمال الخناجر وأعواد الحديد مما أسفر عن جرح خمسة أشخاص من مشجعي المولودية اثنان منهم في حالة خطرة.
وفي المباراة الثانية التي مرت بسلام فاز شباب بلوزداد بصعوبة على مولودية قسنطينة بهدف واحد للا شيء بعد مباراة ضعيفة. والجدير بالذكر أن فريقي
اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد سبق أن التقيا في النهائي أربع مرات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved