Monday 9th june,2003 11211العدد الأثنين 9 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضاري يستغرب تجاهله ويؤكِّد أنه يتمنى الاستمرار ويقول ل« »: ضاري يستغرب تجاهله ويؤكِّد أنه يتمنى الاستمرار ويقول ل« »:
لا أدري ماذا يحدث ومن وراء عدم بحث تجديد عقدي أو منحي حريتي!

* كتب - عبدالله المالكي:
استغرب حارس مرمى الفريق الهلالي أحمد ضاري صمت الإدارة الهلالية وعدم الحديث معه حول تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي هذا الشهر.
وقال ضاري ل«الجزيرة» إنني حتى الآن لا أعرف مصيري مع الفريق فلم أجد من يتفاوض معي إما بالاستمرار مع الفريق أو فتح المجال لي للانتقال لأي ناد فهناك العديد من العروض التي قدمت لي ولكنني حتى الآن انتظر رد الهلاليين، وأنا أتمنى بكل صراحة الاستمرار مع الهلال فهو ناد كبير وعريق بل هو أكبر الكبار ولكن لن يتوقف رزقي على النادي في حالة عدم التجديد فهناك العديد من الأندية تريدني وقدمت لي العديد من العروض.
وأضاف قائلاً لا أريد أن أتهم أي عضو حول عدم قناعته بالتجديد معي وقال كل أعضاء مجلس الإدارة والمنتسبين بالنادي تربطني بهم علاقة قوية ولا توجد أي مشاكل ولكن من حقي أن أعرف مصيري وأنا لا أعرف أيضاً من وراء هذا الصمت واستطرد ضاري في حديثه قائلاً جميع اللاعبين الذين انتهت عقودهم تم التجديد لهم عدا أحمد ضاري ولا أدري ما السبب فهل من المعقول أن تعجز الإدارة عن تجديد عقد لاعب من بين تسعة لاعبين وأنا لا أقول إنني أفضلهم ولكني من ضمن لاعبي الهلال وهذا الموسم من أفضل المواسم التي قدمتها مع الهلال وحراسة الهلال بحاجة لحارس مرمى مع الدعيع. وامتدح أحمد ضاري سمو الأمير عبدالله بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وقال حقيقة سمو الأمير من الأشخاص الذين أكن لهم كل تقدير واحترام وهو من الأشخاص المتفهمين ولكن ما هو حاصل حول التجديد مع أحمد ضاري لا أعلم أسبابه ولا أسراره وحول مطالبه قال كيف أقول مطالبي وأنا لم يتم التفاوض معي وانتظر الهلاليين يخاطبونني بهذا الخصوص.
وأضاف ضاري قائلاً إن السنوات التي قضيتها في الهلال من السنوات الجميلة في حياتي الكروية ولكن مثلما قلت الاستمرار في الهلال أمنية ولكن إذا كانوا لا يريدونني فالانتقال هو الحل.
واختتم ضاري حديثه بأن زميله محمد الدعيع قال له لا تستعجل الأمور فإدارة الهلال متفهمة جيداً للأمر ولكن حتى الآن لم يحدث شيء اطلاقاً رغم صمتي الطويل حول هذا الموضوع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved