Monday 9th june,2003 11211العدد الأثنين 9 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الخالد يرفض كل المحاولات ويتمسك باستقالته الخالد يرفض كل المحاولات ويتمسك باستقالته
الهلال وبيتلكو الجريسي يوقعان عقداً لاستثمار وتطوير علاقة النادي بجماهيره

* كتب - طارق العبودي:
وقعت الإدارة الهلاية مساء أمس بمقر النادي عقداً مع شركة «بيتلكو الجريسي المحدودة» لاستثمار وتعزيز علاقة النادي بجماهيره عن طريق تقنية المعلومات.
ويتضمن العقد الذي سيستمر لمدة 3 سنوات إصدار بطاقات خاصة بشبكة الانترنت تحمل اسم «الهلال» وبطاقات أخرى لتقديم معلومات اخبارية على مدار الساعة تقدم للمشترك عبر بث «رسائل قصيرة» عن طريق الهاتف المحمول إضافة إلى إصدار بطاقة تتعلق بالبريد الالكتروني.
كما ستقوم الشركة بإصدار اسطوانات مدمجة CD تحمل توثيقا لإنجازات الهلال في جميع ألعابه وأنشطته. وقد قامت الشركة باهداء تصميم خاص للموقع الرسمي للنادي على الشبكة العنكبوتية ستقوم بتدشينه قريباً.
ووقع العقد من الجانب الهلالي أمين عام النادي أحمد الخميّس ومن جانب الشركة يعقوب العوضي المدير التنفيذي.
من جانبه أوضح الخميّس في مؤتمر صحافي مصغر أن المشروع الهلالي يهدف الى إيجاد موارد مالية وتخفيف الأعباء على أعضاء الشرف.. وقال: سيكون لكل مشجع مشترك بهذه الخدمة بريد إلكتروني خاص يمكن به تعزيز علاقته وتواصله بالنادي.
وكشف أحمد الخميّس عن وجود مشروعات تطويرية أخرى مثل إعادة تطوير وتحديث صالة الألعاب المختلفة وصالة الحديد ومعسكر الفرق الدائم حيث ستصبح شبيهة تماماً بفنادق ال 5نجوم.
وقدم أمين عام الهلال شكره وتقديره لأعضاء الشرف تجاه وقفاتهم الداعمة لألعاب النادي وأنشطته وخص منهم سمو الأمير الوليد بن طلال.
في حين قال يعقوب العوضي إننا نهدف من خلال هذا المشروع إلى دعم نادي الهلال مشيرا إلى ان هذه الخدمات ستطرح في الأسواق قريباً.
الخالد «يرفض» كل المحاولات!
من جهة ثانية رفض المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد كل المحاولات الهلالية الرامية الى إقناعه بالاستمرار في مهمته مساعداً لمدرب الفريق الكروي الأول ولو بشكل مؤقت.
وكان أمين عام الهلال وعدد من أعضاء إدارته قد عقدوا اجتماعاً مطولا البارحة بالخالد لوضع النقاط على الحروف وإقناعه بقيادة الفريق في بطولة الصداقة إلا أنه أصر على موقفه وفضل التمسك باستقالته وقد امتدح الخميّس قدرات هذا المدرب مؤكداً انه مكسب لأي ناد يعمل به وقال ان العمل الآن جار للبحث عن مدرب يقود فريق الصداقة وقد يكون الجهاز الفني الحالي هو من سيتولى المهمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved