Monday 9th june,2003 11211العدد الأثنين 9 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

** بمجرد اعلان تكليف سمو الرئيس العام لمعالي الشيخ فيصل الشهيل برئاسة مجلس ادارة نادي النهضة شهدت اروقة النادي عودة كل ابنائه من اداريين ولاعبين سابقين وحاليين وكذلك جماهير وعادت الحياة لتنبض من جديد في اوردة وشرايين النادي العريق.
** واصل برنامج «المواجهة» التلفزيوني في القناة الثالثة نجاحه وتألقه باختياره المميز لضيوفه وكان آخرهم في حلقة السبت الماضي سمو الأمير بندر بن محمد الذي منح حضوره ألقاً كبيراً للبرنامج بإجاباته المقنعة وهدوئه الكبير وقدرته العالية على الاصغاء والحديث.
** على كل الاصعدة هناك تحذيرات مما يحدث لنادي التعاون وتخوف من المستقبل الذي ينتظره، التعاونيون مطالبون بالوقوف مع ناديهم وانقاذه من المصير المجهول الذي يسير اليه.
** اعترف كابتن الفريق الاتحادي باسم اليامي بارتكابه عدداً من الاخطاء والمخالفات في المباراة النهائية التي تستحق ابراز الكارت الاحمر له، وقال اليامي في حوار صحفي ولكن الحكم لم يطردني وعلى العموم المباراة انتهت وفاز الاتحاد بالكأس.
** علاوة على اللاعبين سيزار وبوسكاب تكالب العاملون في نادي النصر على الامين العام الاستاذ خالد الميمان مطالبين بمستحقاتهم وزادت حدة المطالبات بعد انتشار اخبار قرب تعاقد النصر مع مدرب جديد وكذلك اللاعب عبدالله الواكد مما تعني امتلاء الخزينة الصفراء.
** بكل اخلاص وايثار للنادي رفض المدافع الاتحادي السابق احمد جميل الحديث عن اسباب ابتعاده الحالي عن الوسط الرياضي وقال في حوار صحفي لو تحدثت لأفسدت فرحة الاتحاديين بالكأس، لذلك لن اتحدث

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved