Monday 9th june,2003 11211العدد الأثنين 9 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المطرود يؤكد: المطرود يؤكد:
إطلاق اسم أمير الشباب على ممتاز اليد يزيده أهمية

بمناسبة موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية على ما رفعه الاتحاد السعودي لكرة اليد لسموه بشأن اطلاق اسم سموه على كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد لدرجة الممتاز اعتباراً من الموسم الرياضي الحالي وجه رئيس الاتحاد محمد بن عبدالله المطرود باسمه وباسم كافة أسرة كرة اليد السعودية خالص الشكر والعرفان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على ما منحه من شرف لهذه اللعبة بالموافقة على اطلاق اسم سموه على كأس اهم مسابقات كرة اليد في المملكة مما يزيدها أهمية وتفاعلا أكثر.. ويزيد من حرص الاندية السعودية على نيل شرف الفوز بها.
وأكد المطرود في تصريح بهذه المناسبة على أن اطلاق اسم سمو أمير الشباب على كأس هذه المسابقة التي ينظمها على مستوى أندية الممتاز يعد تشريفا لها ولكافة المنتسبين للعبة كرة اليد في المملكة.. الذين كانت لديهم الرغبة الأكيدة في تتويج الانجازات التي حققتها كرة اليد السعودية باطلاق اسم سموه على كأس أهم مسابقة محلية تقديرا وعرفانا للعطاءات الصادقة التي قدمها سموه من أجل رقي وتطور هذه اللعبة بصفة خاصة وكافة الالعاب المختلفة بالمملكة بصفة عامة، حتى أصبحت الرياضة السعودية ولله الحمد ذات حضور متميز وسمعة طيبة على كافة الاصعدة الاقليمية والقارية والدولية وحققت العديد من الانجازات المشرفة باسم الوطن.
كما هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد رئيس وأعضاء مجلسي الشرف والادارة لنادي الوحدة وكافة منسوبيه من لاعبين وجماهير بمناسبة حصول فريق كرة اليد بالنادي على هذه الكأس الغالية في سنته الأولى عقب فوزه على شقيقه فريق النادي الاهلي في المباراة الختامية في هذه المسابقة التي أقيمت مؤخراً بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.فيما عبر محمد بن عبدالله المطرود عن خالص شكره وتقديره للاعلام الرياضي السعودي على ما قام به من دور هام وايجابي في تفعيل ومواكبة احداث أنشطة ومسابقات الاتحاد السعودي لكرة اليد خلال الموسم الرياضي الحالي.. مما كان له كبير الاثر فيما تحقق له من نجاح على كافة المستويات..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved