Monday 9th june,2003 11211العدد الأثنين 9 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير عبدالرحمن بن ناصر يزور مدارس الرياض الأمير عبدالرحمن بن ناصر يزور مدارس الرياض

* الرياض - الجزيرة:
قام صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج بزيارة لمدارس الرياض للبنين والبنات يرافقه صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر وصاحب السمو الملكي الامير عبدالاله بن عبدالرحمن بن ناصر وصاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر والاستاذ حسن الحمران مدير مكتب سمو الامير، وكان في استقبالهم مدير عام المدارس الاستاذ عبدالرحمن بن سعود العجاجي، ومدير مدارس البنين الاستاذ فهد بن عبدالله البراك، ومساعد مدير مدارس البنين، والمشرفون التربويون ومديرو المراحل.
وفي بداية اللقاء عبر سموه عن شكره للقائمين على المدارس لما يبذلونه من جهود كبيرة ومتميزة لأبنائنا الطلاب لتزويدهم بكل جديد ومفيد.وأشار الى ان الجيل الحالي من الطلاب موفر له كل الاحتياجات والمتطلبات كما أنه يواجه أنواعاً من المغريات التي قد تؤثر على مستواه التعليمي والسلوكي.
واكد سموه ان احترام المعلم كان مغروساً في نفوس الطلاب في الأزمنة السابقة وكان للآباء دور كبير في ذلك حيث كانت كلمة المعلم ورأيه هي المقدمة على كل شيء.
ونبه سموه على ضرورة قيام الآباء بأدوراهم في متابعة ابنائهم وتوجيههم الوجهة الصحيحة وحثهم على الاهتمام بدراستهم ومتابعتهم في المدرسة وخارجها والتعرف على اصدقائهم.. ومساعدتهم في إعداد برامجهم خلال اليوم، ودعا الى تنظيم لقاء لخريجي المدارس منذ تأسيسها وحتى الآن ويكون هذا اللقاء سنوياً.
بعد ذلك قام سموه بزيارة الى مركز مصادر التعلم في المدارس وما يشتمل عليه من تقنية متقدمة والمتمثلة في فصل التعليم التعاوني وقسم الحاسب الآلي وقاعة الانترنت.. كما قام بزيارة لأحد فصول المرحلة المتوسطة. كما قام بزيارة الى المعرض الفني السنوي للطالبات. واستمع الى شرح مفصل عن محتويات المعرض الذي يضم قرابة 1700 عمل فني متميز من ابداعات الطالبات خلال العام الدراسي.واشاد سموه في ختام الزيارة بما شاهده في المدارس من ابداع وتميز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved