Monday 9th june,2003 11211العدد الأثنين 9 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وافق على المهرجان الترويحي الأول وافق على المهرجان الترويحي الأول
أمير القصيم يرأس الجمعية العمومية ببريدة

* بريدة - عبد الرحمن التويجري - ناصر الفهيد:
تعقد بمشيئة الله الجمعية العمومية العادية لجمعية البر الخيرية ببريدة عن العام 1423هـ/1424هـ برئاسة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبد العزيز امير منطقة القصيم رئيس مجلس ادارة الجمعية وذلك بعد صلاة العشاء من مساء اليوم الاثنين في قاعة الشيخ عبد الله بن محمد العجاجي «رحمه الله» بمقر الجمعية الجديد الواقع على طريق الامير عبد الله بن عبد العزيز شمال مستشفى الملك فهد التخصصي في بريدة.
وبهذه المناسبة رحب مدير عام الجمعية الاستاذ صالح بن حمود الغدير بصاحب السمو الملكي امير منطقة القصيم والذي كان ديدنه رفعة هذه الجمعية وابرازها وتشجيع ومؤازرة نشاطها وبرامجها وما تقدمه لابناء المجتمع عامة والفقراء والمساكين والمستفيدين من خدماتها خاصة والذي كان بفضل الله تعالى ثم بما يقدمه سموه الكريم من دعم وتوجيه دائمين.
من جانب آخر وافق الامير فيصل بن بندر على اقامة المهرجان الترويحي الاول بمدينة بريدة.. كما وافق سموه على شعار المهرجان وعلى تشكيل اللجنة المنظمة التي يرأسها المهندس احمد بن صالح السلطان مدير عام الشؤون البلدية والقروية في منطقة القصيم وتضم في عضويتها الاستاذ احمد بن عبد الله التويجري امين عام الغرفة التجارية الصناعية والمهندس حمد بن علي الزيدان امين عام مجلس منطقة القصيم والدكتور عبد العزيز الشاوي «رئيسا للجنة البرامج» والاستاذ عبد الرحمن الخضير «رئيسا للجنة المالية» والاستاذ محمد الطويان «رئيسا للجنة الاعلامية» والاستاذ خالد الطويان «منسقا عاما للمهرجان»..
من جهته بارك صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز نائب امير منطقة القصيم اقامة المهرجان.
وتحظى استعدادات المهرجان وبرامجه بدعم من مديري الادارات الحكومية الذين يقدمون تسهيلات كبيرة دعما للمشروع من خلال مشاركة بعضها في برامج المهرجان.
هذا وقد عقدت اللجنة المنظمة خلال الايام الماضية عددا من الاجتماعات التحضيرية التي ناقشت فيها المقترحات والآراء المطروحة والاساليب الاجرائية الممكنة حيث اوكلت مهمة تنفيذ البرامج الى الشركة الدولية المتعهدة بالمهرجان كما اتفقت اللجنة مع الهيئة العليا للسياحة والآثار على اقامة سوق بريدة الشعبي للحرف اليدوية والاكلات الشعبية يقام في سوق «المجلس القديم» بميدان الجردة طيلة فعاليات المهرجان الى جانب ذلك يشتمل على الصناعات التراثية والشعبية واليدوية كالنجارة والحدادة والندافة والخرازة والحياكة والمأكولات الشعبية كالكليجا وقرص العقيل والفتيت والمصابيب وغيرها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved