Monday 9th june,2003 11211العدد الأثنين 9 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحث خلال لقائهما الخطوات الأمنية بحث خلال لقائهما الخطوات الأمنية
دحلان يطلب من موفاز وقف الاغتيالات

* غزة أ ش أ:
ذكرت مصادر فلسطينية وإسرائيلية متطابقة أن وزير شؤون الدولة للشؤون الأمنية الفلسطيني محمد دحلان طالب خلال اجتماعه الليلة قبل الماضية مع وزير الدفاع الإسرائيلي شاوول موفاز بوقف سياسة الاغتيالات وعدم ملاحقة كوادر الفصائل الفلسطينية في حال قبول هذه الفصائل بوقف إطلاق النار و تقديم التسهيلات للفلسطينيين.
وقالت المصادر المتطابقة إن محمد دحلان وشاوول موفاز قد التقيا الليلة الماضية وبحثا الخطوات الأمنية التي على الجانبين تنفيذها في إطار تطبيق خارطة الطريق ومن بينها وقف اطلاق النار وتفكيك المستوطنات غير القانونية وتقديم تسهيلات للفلسطينيين والإفراج عن سجناء فلسطينيين.
من ناحية أخرى، حث وزير شوون الأمن الداخلي الفلسطيني محمد دحلان حركة حماس على العودة للحوار مع السلطة الفلسطينية لتفادي أي مواجهة على الساحة الداخلية الفلسطينية.
وقال دحلان «في تصريحات للصحفيين في رام الله» إنه ليس لدى حماس أي سبيل آخر غير الحوار لأنه إذا رفضت فهذا يعني أنها تريد المواجهة الداخلية ونحن كسلطة فلسطينية لا نريدها.
واتهم دحلان حركة حماس بأنها تحاول استغلال الحالة الصعبة التي يعاني منها الشارع الفلسطيني لأنهم لم يروا حلا سريعا لمشاكلهم وهذا عمل عاطفي وليس سياسيا ولا يتسم بالمسؤولية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved