Thursday 5th june,2003 11207العدد الخميس 5 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتوجيه من الأمير عبدالمجيد بتوجيه من الأمير عبدالمجيد
انطلاق الخطة الإعلامية والإعلانية لموقع المشروع الوطني للتدريب والتوظيف بإمارة مكة

* مكة المكرمة- عبيدالله الحازمي:
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة تنطلق في الثامن عشر من شهر ربيع الثاني الحالي الخطة الاعلامية والاعلانية لموقع المشروع على شبكة الانترنت www.123job.org.
واوضح الدكتور عبدالعزيز بن محمد الهزاع امين عام المشروع بأن الهدف من هذه الخطة هو تعريف رجال الاعمال والشركات وطالبي الوظائف بالموقع واستخدامه لاغراض التقديم والبحث عن الوظائف مما يسهل الكثير من العناء ويقلل الجهد.
وقال بأن هذه الخطة تشتمل على فيلم تلفزيوني دعائي عن الموقع سيتم عرضه عبر التلفزيون السعودي بجميع قنواته وتلفزيون MBC و MBC FM وتلفزيون العربية كما سيتم اذاعة برنامج دعائي عبر اذاعة MBC FM اضافة الى نشر اعلانات في لوحات الطرق في مكة المكرمة وجدة والطائف كما سيتم الاعلان ايضا عبر الصحف المحلية العربية واقامة عدد من اللقاءات في الجامعات والشركات.
واختتم الدكتور الهزاع تصريحه بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة العامة للمشروع على دعمه المتواصل ومتابعته المستمرة لبرامج المشروع المختلفة وخاصة في مجال التقنية التي تسهل على المواطنين الوقت والجهد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved