Thursday 5th june,2003 11207العدد الخميس 5 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مواطنو الجوف لـ « الجزيرة »: مواطنو الجوف لـ « الجزيرة »:
لم نشك لحظة في أجهزتنا الأمنية وما حدث لن يزيدنا إلا تلاحماً

* الجوف - صالح النازل:
عبر عدد من اهالي منطقة الجوف عن فرحتهم بمناسبة القبض على مجموعة من الارهابيين في المدينة المنورة والذين لهم صلة بالتفجيرات التي حدثت مؤخراً بالرياض واكدوا خلال حديثهم للجزيرة عن وقفتهم الصادقة وتأييدهم المطلق للقيادة الرشيدة في كل خطواتها التي يسعون من خلالها الى توفير الامن والامان اكثر للمواطن وكل المقيمين على ارض هذه المملكة.
وفي البداية قال الشيخ الاسمر عويضة الخضع: ان ما حدث في مملكتنا الحبيبة مؤخراً من تفجيرات هي دخيلة على مجتمعنا وقد سررنا للقبض على مجموعة كبيرة منهم فيما ذهبت اليه من اجراءات ضد هؤلاء العابثين بأمن هذا البلد واستقراره.ويقول المواطن جابر منيزل الرويلي ان مما يبعث على الحزن ان يعتنق بعض شبابنا فكراً مشبوهاً ومضللاً من اعداء الدين والعمل على تبنيه على انه من الجهاد في سبيل الله ولذلك فان من الواجب على المسلم ان يحتاط لدينه بآداب وتوجيهات القرآن والسنة النبوية وان يكون من الوعي والادراك ما يفرق به بين الحق والباطل.
ومن جانبه اكد المواطن دعسان ونيس الشمري على ان ما حدث من تفجيرات في عاصمتنا الحبيبة الرياض عاصمة بلد الخير عمل ارهابي قصد من ورائه زعزعة الامن ولكن هيهات وقد فرحنا كثيراً للقبض على مجموعة منهم ونطلب من ولاة الامر وفقهم الله الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث في امن هذا البلد الامن ومقدراته واخيراً اقول الله يكفينا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن.
كما ابدى المواطن فرحان دجون الرويلي فرحة عظيمة بمناسبة القبض على الخارجين على النظام في المدينة المنورة وقد اثنى على جهود وزارة الداخلية في هذا الشأن بقيادة رجل الامن الاول الامير نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه الذين لا يألوان جهداً في محاربة كل من يقوم على العبث في امن الوطن والمواطن.
وقال المواطن عماش محمد القادر في هذا الشأن ان من يخطط لترويع الآمنين في بلد امن مثل المملكة فان يأتي بما ينافي ديننا الحنيف وتعاليمه السمحة والواجب علينا كمواطنين التعاون مع اجهزة الامن ونرجو من الله ان يوفق ولاة الامر في القبض على من تبقى من هذه الفئة المارقة وتقديمهم للعدالة.وابدى المواطن فليح الشراري اسفه لما حدث في عاصمتنا الحبيبة الرياض من اعمال لا تمت للدين بصلة مبدياً في نفس الوقت سروره عندما تم القبض على البعض منهم ومؤكداً على تضامن اهالي المنطقة مع قيادتنا الرشيدة في كل ما من شأنه الحفاظ على المملكة بلداً امناً مطمئناً.
كما عبر المواطن عبدالعزيز المطلق عن اغتباطه البالغ بعد القبض على مجموعة من المخربين في المدينة المنورة واكد في هذا الجانب على اننا كمواطنين نتضامن مع حكومتنا الرشيدة ممثلة في وزارة الداخلية في كافة الاجراءات التي تتخذها في حق هؤلاء.
المواطن فواز بن محمد الضويحي قال ان الامن بحول الله وقوته يعتبر قويا ومتينا في بلادنا، ولن يتزعزع ابداً وان هؤلاء الاشخاص الذين تم القبض عليهم في المدينة المنور هم اشخاص مغرر بهم واصبحوا هم الضحية وسوف يلقون جزاءهم كما نود ان نشكر رجال الامن الذين يسهرون على راحتنا وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز.
من جانبه بين المواطن فرحان بن مستر الرويلي ان الاسلام ليمقت هذه الافعال ويتبرأ منها وقال اننا نرفض هذه الاعمال الترويعية ونؤكد بأن عملهم مشين ومرفوض ديناً ولا تؤيده اصحاب الفطرة السليمة كما نجدد الولاء والعهد لحكومتنا الرشيدة اعانها الله ووفقها لما يحبه ويرضاه.
ويقول المواطن صالح بن عفات العنزي عن هذا الموضوع بأن هؤلاء الشرذمة من اهل الشر والفساد ومن وراءهم حينما يرعبون الآمنين في ارض الحرمين الشريفين يظنون واهمين بأنهم يفككون ابناء هذا الوطن وقيادته، وان قيادته سوف تجبن امامهم وان ابناء الوطن سيؤيدونهم فوالله لن يزيدنا فعلهم الاجرامي الا قوة وتلاحماً والتفافا اكثر حول قيادتنا الرشيدة حفظها الله ونصرها على اهل الشر والفساد.
وفي ذات الصدد شكر المواطن محمد عليان الفهيقي سمو الامير نايف بن عبدالعزيز وسمو الامير احمد بن عبدالعزيز على جهودهما في ملاحقة العابثين والقبض عليهم مبدياً افتخاره واعتزازه لما تتمتع به اجهزة الامن لدينا من قدرة على كشف هؤلاء المخربين معبراً عن فرحته في القبض عليهم وتطبيق شرع الله فيهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved