Thursday 5th june,2003 11207العدد الخميس 5 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمشاركة أكثر من 100 مدرسة بمشاركة أكثر من 100 مدرسة
ليز وتسالي تدعم الأنشطة الرياضية لمركز السويدي

بمشاركة ما يزيد عن مائة مدرسة ابتدائية ومتوسطة وثانوية اختتم مركز السويدي التابع لإدارة تعليم الرياض مؤخراً أنشطته الرياضية للعام الدراسي 1423هـ، والذي تضمن عروضا رياضية مختلفة في الكاراتيه والتايكوندو، وعروض مهارات رياضية ضرورية إضافة الى مسيرة المتميزين رياضياً.
واشتمل الحفل الختامي الذي دعمته الشركة السعودية للمأكولات الخفيفة «ليز وتسالي» على توزيع الجوائز والدروع للفرق التي حصلت على المركز الأول في العاب كرة القدم والسلة والطائرة وألعاب القوى المختلفة.
وأوضح عبدالله يوسف النافع مسؤول الشركة الداعمة لهذا الحدث ان هذه الأنشطة تعزز من بناء الشباب السعودي وتثير روح المنافسة البناءة بين مختلف أبناء المملكة، مؤكدا أن شركته تعتبر هذه الرعاية بمثابة دعوة لتفاعل القطاعات الاقتصادية مع القطاع التعليمي والتربوي لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
يذكر ان الشركة السعودية للمأكولات الخفيفة المنتجة للعلامة التجارية شيبس ليز وتسالي تسعى جاهدة للمشاركة في جميع النشاطات الاجتماعية والخيرية والتربوية وسبق أن رعت جائزة جمعية الأطفال المعوقين وبرنامج تكريم المعلم والمعلمة إلى جانب الحملة المرورية «اعقلها وتوكل» بالإضافة الى رعاية عدد من احتفالات تخريج طلبة حلقات القرآن الكريم والأنشطة الخيرية المختلفة الأخرى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved