Wednesday 4th june,2003 11206العدد الاربعاء 4 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رؤساء المراكز في محافظة الشنان: سعداء بهذه الزيارة الميمونة رؤساء المراكز في محافظة الشنان: سعداء بهذه الزيارة الميمونة
المستشفى سيحقق حلم الأهالي وهو هدية غالية من حكومتنا الرشيدة

بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة أبدى رؤساء المراكز بمحافظة الشنان سعادتهم بهذه الزيارة، ففي البداية:
* قال رئيس مركز الساقية عبدالكريم عبدالرحمن الرضيمان بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي الساقية أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن وسمو نائبه على تفضلهما بزيارة محافظة الشنان للاطلاع على احتياجات المواطنين في المدن والقرى والهجر ووضع حجر أساس أحد أهم المشاريع التنموية بالمحافظة ألا وهو المستشفى.
* كما أبدى رئيس مركز غمرة / نهار بن خلف الحينفاوي سعادته بهذه الزيارة وترحيبه بسمو الأمير وسمو نائبه ومعالي الوزير وصحبهما الكرام. وأشار بأن هذه الزيارة تأتي امتداداً لزيارات الخير والعطاء والوفاء للمحافظات والمراكز التابعة لها والتي تعبر عن عمق التواصل والمحبة بين القيادة والشعب السعودي الأصيل وأن سعادة أهالي المحافظة بوضع حجر الأساس للمستشفى تعبر عن سعادة جميع القرى والهجر المجاورة لهذه المحافظة.
* وأثنى رئيس مركز - رك / مشل بن فالح البشير على زيارة سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة وقال إن هذه الزيارة بمثابة نزول المطر الذي يستبشر به الناس وإن لهذه الزيارة المباركة منافع وخيراً يعود على أبناء المحافظة والقرى والهجر التابعة لها وتجسد التلاحم الكبير بين القيادة والشعب في هذه البلاد الطاهرة الآمنة المستقرة وتبعث في نفوسنا الفرح والغبطة والسرور نأمل بأن يعود ذلك بالخير والنفع على أبناء هذه المحافظة.
* وأعرب رئيس مركز مدينة الكهفة/ نايف بن خلف السالم عن سعادته وترحيبه بمقدم سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة وصحبهما الكرام على هذه الزيارة الميمونة التي يتطلع إليها المواطنون بمحافظة الشنان والمدن والقرى والهجر التابعة لها بقلوب ملؤها الحب والوفاء والولاء لقيادتهم الحكيمة وهذا يؤكد حرص واهتمام سموه الكريم بالوقوف بنفسه على سير العمل وتلمس احتياجات المواطنين وإننا سعداء بوضع حجر الأساس لمستشفى محافظة الشنان ونأمل بأن يكتمل بناؤه ويفرح به أبناء المحافظة.
* وكذلك عبر رئيس مركز الجحفة/ نواف محمد الضاحي عن سروره وسعادته بهذه الزيارة وقال إن زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة تفرح وتثلج الصدر. وأوضح بأن محافظة الشنان في الآونة الأخيرة قد تطورت وازدهرت ويوجد بها بعض المرافق الحكومية الهامة التي سيقوم سمو أمير المنطقة بافتتاحها وأن حكومتنا الرشيدة أيدها الله بنصره حريصة على الارتقاء بالمواطن السعودي وإنجاز المشاريع والخدمات له.
* وأشار رئيس مركز العدوة/ وبران مشرف الكتفاء بأننا نتطلع إلى زيارة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير/ سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة بفارغ الصبر والاشتياق لأن هذه الزيارة مستمدة من توجيهات ولاة أمر هذه البلاد المعطاءة وعلى رأسهم مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد حفظه الله. وإن وضع حجر الأساس لمستشفى محافظة الشنان يعد مناسبة تاريخية مهمة بالمحافظة بالنسبة للمواطنين وهي دليل على الاهتمام بصحتهم وإزالة معاناة الطرق للذهاب للمدن.
* وأبدى رئيس مركز السبعان المكلف/ سعد الغربي ترحيبه بصاحب السمو الملكي الأمير/ سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة بهذه المناسبة وزيارتهم لمحافظة الشنان ووضع حجر الأساس لمستشفى المحافظة وقدم شكره لتفقد سموه وسمو نائبه لأحوال المواطنين ومتطلباتهم المستمدة من توجيهات حكومتنا الرشيدة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه.
* وقدم رئيس مركز السعيرة/ مسفر بن عبدالله الجبرين باسمه وباسم أهالي السعيرة ومنسوبي المركز ترحيبه بمقدم سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة وصحبهما الكرام لزيارتهم الميمونة لمحافظة الشنان وقال إن ذلك يعد: تجسيداً ملموساً لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين للرقي بمستوى المواطن وتلبية احتياجاته وتوفيرها له والوقوف على المستلزمات المتطلبة.
* وبهذه المناسبة أعرب رئيس مركز فيد / مرضي سالم الشبلي عن ترحيبه باسمه وباسم أهالي ومنسوبي مركز إمارة فيد والقرى المجاورة والهجر التابعة بمقدم صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة بمناسبة زيارته لمحافظة الشنان ووضع حجر الأساس للمستشفى وقال هذا يشكل رافداً من روافد الخير والتنمية والعطاء الذي يوليه سموه الكريم لمواطن هذه المنطقة جل اهتمامه وتلبية متطلباته وتوفيرها والوقوف مع المستلزمات والمتطلبات.وأبدى رئيس مركز المضيح/ مطلق عبدالله الجار الله سعادته بهذه الزيارة زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة بمناسبة وضع حجر الأساس لمستشفى الشنان والذي يشكل رافداً من روافد الخير والتنمية وللعطاء.
من جانبه أعرب رئيس مركز العظيم / سعد بن عبدالعزيز الهديرس/ سعادته بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة لمحافظة الشنان ووضع حجر الأساس لمستشفى المحافظة وقال إن لمثل هذه الزيارات مردوداً إيجابياً وطيباً في نفوس المواطنين.
وعبر رئيس مركز عقله بن داني/ راشد نهار الطواله عن ترحيبه وسعادته بزيارة سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة لمحافظة الشنان ووضع حجر الأساس للمستشفى وإن ذلك يدل على اهتمام ومتابعة ولاة الأمر لكل ما يخدم المواطن ويعود عليه بالنفع.وبهذه المناسبة رفع رئيس مركز عقله بن طوالة/ معزي بن خلف الطوالة شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة على تفضلهم بزيارة محافظة الشنان ووضع حجر أساس المستشفى.وعبر رئيس مركز طابه/ عبدالله رشيد الصالح عن فرحته وسعادته بتشريف صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة لمحافظة الشنان ووضع حجر الأساس للمستشفى وهذا يدل على اهتمام ومتابعة سموه لمصالح المواطنين بكل نواحي المنطقة.ورفع رئيس مركز النعي / عبدالكريم حمود الزبن نيابة عن أهالي النعي وأصالة عن نفسه الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل وسمو نائبه بزيارة محافظة الشنان والاطلاع على الاحتياجات عن كثب ووضع حجر أساس أهم هذه المشاريع وهو مستشفى المحافظة.
وبهذه المناسبة عبر مدير مستوصف الشنان الصحي الأستاذ / عيد نزال الجبر عن سعادته بتشريف صاحب السمو الملكي أمير حائل وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة بزيارة محافظة الشنان ووضع حجر الأساس لمستشفى المحافظة والذي يمثل أحد أهم القطاعات التي تعود على المواطنين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved