Monday 2nd june,2003 11203العدد الأثنين 2 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فهد بن بدر استقبل اللواء الفريح الأمير فهد بن بدر استقبل اللواء الفريح

* الجوف محمد المسعود:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بقصر سموه بمدينة سكاكا مساء أول أمس السبت مدير شرطة منطقة الجوف اللواء محمد بن عبدالعزيز الفريح بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمنطقة وتعيينه مستشارا بالأمن العام.
وقد اعرب سمو الأمير فهد بن بدر عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها اللواء الفريح في مجال عمله طيلة عمله مديرا لشرطة المنطقة.
ونوه سموه بحرصه الدائم وجميع منسوبي الأمن العام بالمنطقة في سبيل اداء الرسالة الأمنية المنوطة بهم متمنيا سموه استمرار تلك الجهود وتطويرها وتكثيفها من قبل كافة منسوبي الأمن العام بما يحقق الأمن والاستقرار لكافة المواطنين والمقيمين ويحافظ على مقدرات ومكتسبات الوطن.
وأكد سمو أمير منطقة الجوف بأن جميع منسوبي الأمن العام يحملون رسالة وطنية ودينية وانسانية شريفة كلفهم بها ديننا الإسلامي الحنيف وسنة رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم وكذلك ولاة الامر في هذه البلاد مشيراً سموه في هذا الصدد الى ان كل مواطن في هذه البلاد هو رجل أمن في كل وقت وفي كل مكان. ودعا سموه للواء الفريح بالتوفيق والتقدم في عمله الجديد بالامن العام كما تمنى سمو الأمير فهد بن بدر لمدير شرطة منطقة الجوف الجديد التوفيق والتقدم لما فيه الخير والصلاح والاستقرار لمنطقة الجوف وأهلها سائلاً المولى جلت قدرته ان يحفظ لهذه البلاد دينها وامنها وان يحقق لها المزيد من الرقي والرخاء في ظل العهد الزاهر لمولانا خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني الذين اعزهم الله وأيدهم بنصره وتوفيقه وأعزهم بالاسلام وأعز الاسلام بهم.
وتوجه سموه بالشكر للواء الفريح لحرصه الدائم والملموس للنهوض بالقطاع الامني في منطقة الجوف. وقال سموه انكم وكافة منسوبي الامن بالمنطقة مثالا لرجل الامن المخلص لدينه ومليكه ووطنه مشيراً الى انه لمس فيه خلال عمله في المنطقة الخصال والسجايا الحميدة التي يتحلى بها المسؤول والمخلص ايا كان مركزه واينما كان موقعه في هذه البلاد التي انعم الله عليها بأن جعلها منارة للاسلام وقبلة للمسلمين.
وسأل سمو الامير فهد العلي القدير ان يوفقه ويسدد خطاه في موقعه الجديد.
من جانبه توجه اللواء الفريح لسمو الامير فهد هذه اللفتة الكريمة من لدن سموه والتي دأب عليها قادة هذه البلاد تأسيا بالنهج الخالد لجلالة القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه في رعاية تكريم ابناء هذه البلاد والاهتمام بهم وتشجيعهم على بذل المزيد من العطاء والاخلاص.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved