Monday 2nd june,2003 11203العدد الأثنين 2 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في حفل بهيج وعرض بالليزر: في حفل بهيج وعرض بالليزر:
القثمي يفتتح مركزاً جديداً بشارع التحلية بجدة

*جدة- الجزيرة
افتتح أبناء القثمي الأساتذة عبدالله وسالم وأحمد المركز الجديد مساء الخميس الماضي لأبناء القثمي بجدة في موقع استراتيجي مقابل جدة مول بشارع التحلية.
الحفل الذي كان بهيجاً جاء وسط حضور عدد كبير من رجال الأعمال في جدة ورجال الإعلام والصحافة والذين استمتعوا ببرنامج الحفل الذي تم الاستعداد له بشكل كبير ليظهر بتلك الصورة الرائعة حيث تم استعراض تاريخ مشاريع القثمي بالليزر بالإضافة إلى البرشورات التي تم إعدادها لهذه المناسبة إضافة إلى الشرح المباشر للمركز ومحتوياته الباهرة.
ويعتبر مركز القثمي بشارع التحلية أحدث المراكز بالمملكة والذي يجيء تتويجاً للخدمات المتميزة والعناية بالعملاء والمصداقية في العروض التي اشتهرت بها شركة القثمي وظلت تلتزم بها عبر تاريخها الطويل وهذا ما جعل لها تواصلاً مع النجاحات الكبرى التي حققتها الشركة في السوق المحلي وأسواق الشرق الأوسط.
وبهذه المناسبة تحدث الشيخ عبدالله القثمي قائلاً:
يسرنا اليوم ونحن نفتتح أحدث مراكزنا بالمملكة أن نشكركم على تلبيتكم لدعوتنا واقتطاع جزء من وقتكم الثمين لحضور هذه المناسبة السعيدة. فمنذ التأسيس قبل أكثر من نصف قرن من الزمان على يد الشيخ/ محمد عبيد القثمي رحمه الله، ارتبط اسم القثمي ارتباطاً وثيقاً بعالم أقمشة المفروشات والستائر في المملكة والعديد من دول الشرق الأوسط.
ولا عجب أن تصبح مراكز القثمي اليوم، بديكوراتها الفخمة وعروضها الأنيقة لأكبر مجموعات أقمشة المفروشات والستائر وإكسسوارتها، مصدراً عصرياً لآلاف الأصناف العالمية الرفيعة الجودة. فهذه المراكز تنفرد بالأساليب العصرية في العرض: مثل العرض بالكومبيوتر للصور الافتراضية للقماش على قطعة المفروشات الذي وجد قبولاً واسعاً لدى العملاء ومصممي الديكور، وتوفير التشكيلة الواسعة التي لا تضاهى من حيث الأسعار وجودة الأقمشة المنتجة في أكبر المصانع الأوروبية.
ولعل تسمية مراكز القثمي «ببيوت الموضة» يتجسد تماماً في التزام هذه المراكز بتجديد تشكيلات الأقمشة على الدوام، لتقدم التصاميم طبقاً للموضات الجديدة، ويعود ذلك لإلمام عملاء القثمي بآخر صيحات الموضة وبحثهم عن كل ما هو جديد في عالمها، فضلاً عن اهتمام شركة القثمي بحضور أكبر عروض الأقمشة حول العالم.
القثمي «بيت الموضة»
نبذة عن الشركة
منذ أكثر من نصف قرن من الزمان أسس المغفور له الشيخ/ محمد عبيد القثمي أول معارض الشركة بمدينة جدة، حيث كانت النواة التي انطلقت منها شركة القثمي الحديثة لتضم 21 فرعاً داخل المملكة وتمثل حضوراً طيباً في الإمارات العربية المتحدة ولبنان واليمن. ويعود الفضل في ذلك الانتشار بعد الله إلى حكومتنا الرشيدة والعزيمة والمصداقية في المعاملة والإصرار على التميز. فالشركة الآن تلتزم بتقديم المنتجات العالمية ذات الخامات الرفيعة المستوى.
مزايا القثمي الفريدة:
- وجود فرق عمل متكاملة من البائعين المختصين ذوي الخبرات الطويلة لخدمة العملاء ومساعدتهم على الاختيار والتصميم وطرح الأفكار.
- وجود أكثر من 20 ألف خيار من الألوان والتصاميم والنقشات في الأقمشة والإكسسوارات.
-تنوع مصادر الأقمشة مع التركيز على الجودة والنوعية.
- الانتشار الجغرافي الواسع لمراكز الشركة.
- المساحة الرحبة للمعارض التي تتميز بالتفرّد المعماري والديكور.
- وجود شاشات عريضة لعرض أحدث التشكيلات والموديلات الأنيقة العالية الجودة.
- وجود أحدث أنظمة الكومبيوتر التي تساعد العميل في اختيار الألوان والأقمشة المناسبة لديكور منزله قبل التنفيذ.
- العرض المتميز للمنتجات Hanger System .

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved