Monday 2nd june,2003 11203العدد الأثنين 2 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جوقة فنية جوقة فنية

* القاهرة - سلوى محمد:
نجلاء فتحي ترفض التعليق على اعتزالها:
رفضت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي التعليق على ما تردد مؤخراً عن اتخاذها لقرار اعتزال التمثيل والتفرغ لزوجها الإعلامي حمدي قنديل ولزواج ابنتها الوحيدة ياسمين ورغم سعي الكثيرين إلا انه لم ينجح احد في التوصل إليها طيلة الاسبوعين الماضيين!.
***
سميرغانم يستبعد مشاركة
دلال عبدالعزيز ودنيا من العمل معه
قرر الممثل الكوميدي سمير غانم استبعاد زوجته دلال عبدالعزيز وابنته دنيا من العمل في العرض المسرحي الجديد الذي سيقدمه ضمن منافسات الصيف القادم وجاء قرار سمير غانم ليجمعه بزوجته وابنته لأول مرة خاصة ان آخر لقاء فني جمع سمير ودلال كان منذ 13 عاما وتردد ان السبب الذي دفع غانم لاتخاذ هذا القرار هو التصريحات الاخيرة التي ادلت بها زوجته دلال وقالت فيها انه لا يوجد عمل يجمعنا وسمير وافضل ان تشق دنيا طريقها بعيدا عنا مما اثار غضب غانم ودفعه لاتخاذ هذا القرار.
***
المذيع خالد أبو النجا علامة مميزة
خالد ابو النجا المذيع التلفزيوني الذي جذبته الشاشة الفضية وتحول إلى ممثل استطاع ان يثبت جدارته وتفوقه فيما اسند إليه وصنع اسما مميزاً وجعله لنفسه علامة مميزة وسط جيل سينما الشباب يشارك خالد في عدة أعمال جديدة منها «البنات» الذي يلعب بطولته معه هناء شيحه واخراج محمد ياسين وهذا بخلاف تصويره لدوره الجديد في فيلم حب البنات مع ليلى علوي وحنان ترك واشرف عبدالباقي ويستعد حاليا للمشاركة في أول بطولة تليفزيونية مطلقة مع داليا مصطفى ولكنه يتكتم تفاصيل المسلسل.
***
عزت العلايلي يبحث عن حفيدته
بمشاركة المخرج إبراهيم الشوادي يبحث الفنان عزت العلايلي عن فنانة شابة لتجسد شخصية سوزان حفيدة القناديلي الكبير وهي نموذج للشباب الحائر بين جذوره وعاداته العريقة وبين العولمة خاصة بعد انفصال والديها لتعيش مع جدها، هذه الاحداث ضمن مسلسل خان القناديلي الذي يجري تصويره حاليا بمدينة الانتاج الإعلامي وبطولة فادية عبدالغني وصفية العمري وسمية عبدالعزيز.
***
مبدأ هشام سليم في التلفزيون
من جديد يقف هشام سليم أمام كاميرا المخرج خيري بشارة لتصوير احدث ادواره البطولة في المسلسل التليفزيوني الجديد مسألة مبدأ للمؤلف محمد صفاء عامر يتناول المسلسل الخصومات الثأرية التي تتمتع بها منطقة الصعيد بمصر والدور الذي لعبه تجار السلاح في كسب تلك الازمات حتى تروج تجارتهم. يشارك هشام البطولة عزت أبو عوف ورياض الخولي وبسمة ويتم التصوير بين محافظتي سوهاج وقنا والتي شهدت إحدى المذابح الثأرية والتي تناولتها العديد من الصحف وهي مذبحة بيت علام.
***
رانيا ياسين مديرة مدرسة خاصة
اختارت المخرجة مها عبدالمنعم الفنان صلاح عبدالله لبطولة المسلسل الكوميدي «بكرة أحلى من النهاردة» للمؤلف هاني الحلواني ويشارك في بطولته مها أحمد ورانيا محمود ياسين. يناقش المسلسل مشكلة الدروس الخصوصية وتأثيرها على البيت المصري من خلال شخصية مديرة المدرسة صغيرة السن رانيا ياسين التي تحارب الدروس الخصوصية لتصطدم بزوجها المدرس في نفس المدرسة يصر على الدروس الخصوصية في اطار كوميدي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved