Monday 2nd june,2003 11203العدد الأثنين 2 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البلوشي لـ « فن » : علاقتي براشد مميزة.. وعبدالمجيد يحاول فرض رأيه البلوشي لـ « فن » : علاقتي براشد مميزة.. وعبدالمجيد يحاول فرض رأيه

  * الكويت - هاتفياً - تركي بسام:
أكد الفنان محمد البلوشي أن هناك من حاول الاصطياد في الماء العكر بعد التصريح الذي أدلى به حول رأيه في ترشيح فنان لدخول معهد الموسيقى حينها أكد لراشد الماجد هو المرشح لذلك، وحاول البعض تأويل هذا الكلام من خلال تفسيرات خاطئة..
وقال البلوشي في اتصال خاص ب«فن»: كنت أقصد من هذا الترشيح إن راشد الماجد وصل إلى جمهور الخليج والعالم العربي ولم يبق له إلا العالمية والوصول إليها يتطلب شيئاً قليلاً من الدراسة الأكاديمية لتعلم الأوبرا وغيرها، والأقدر على تعلم هذه الأشياء هو راشد الماجد.
أما من فسرها وقصد بذلك الإساءة لراشد الماجد فهو مخطئ جداً لأن علاقتي براشد ممتازة جداً، وقد حصل بيننا مهاتفه وأكد راشد أن الذي بيننا أكبر من التفسيرات الخاطئة، وأخص صفحتكم بهذا الخبر أن هناك تعاوناً قريباً عبارة عن لحن مميز لهذا الفنان الرائع واتفقنا أنه في حال وصولي إلى دبي سيكون هناك مقابلة مع راشد لاتمام عدد من التعاونات.
وعن الحديث الذي قاله عن عبدالمجيد وهل ما زال مصراً على أن عبدالمجيد يحاول التقليل منه.. قال البلوشي:
مشكلة عبدالمجيد أنه يحاول فرض آرائه على الآخرين فهو يرى أني ملحن جيد ولكن لا يرى أني مطرب، قد يكون هذا رأيه ولا أمنعه من رأيه.. لكن عليه الاحتفاظ بهذا الرأي لنفسه، وإلا لماذا الجمهور يطالبني بطرح ألبوماتي، ولماذا هناك شركة كبيرة متعاقدة معي، ولماذا أكون مطلوباً في الحفلات، ترى هل كل هذا جاء من فراغ، وقد استطعت أن أقدم شيئاً نال إعجاب الجمهور، كما أن لي رأي في صوت عبدالمجيد لكني سأحتفظ بهذا الرأي لنفسي.وعن ألبومه قال البلوشي: ألبومي سيكون جاهزاً حيث أتممت أكثر من نصفه وباقي عدد من الأغاني سأنتهي منها قريباً، وهو مزيج من ألحان خليجية بالإضافة إلى أغنية مصرية جديدة، وعن موعد الطرح قال: لقد عملت بنصيحة البعض وقد يتأخر قليلاً لأسباب خاصة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved