Sunday 1st june,2003 11203العدد الأحد 1 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

9/6/1390هـ الموافق 11/8/1970م العدد 306 9/6/1390هـ الموافق 11/8/1970م العدد 306
توزيع خريجي الجامعات لهذا العام

أولت الحكومة اهتماما كبيرا بتعيين خريجي الجامعات هذا العام فبناء على موافقة المقام السامي على قرار اللجنة العليا للاصلاح الإداري عمم سعادة رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء على الوزارات والمؤسسات الحكومية الطريقة التي سيتم بها توزيع خريجي الجامعات لهذا العام وتضمن التعميم ما يلي:
1- على وزارة المعارف تقديم بيان بأسماء الخريجين ومؤهلاتهم واخلاء طرفهم الى ديوان الموظفين العام وذلك وفق اجراءات نماذج يتم الاتفاق عليها بين وزارة المعارف والديوان.
2- تعطى وزارة المعارف حق الأولوية في اختيار خريجي الجامعات لتعيينهم من قبلها في الوظائف التعليمية والفنية والادارية لتدعيم جهازها حتى يواجه مسؤولياته وتخلي طرف بقية الخريجين لديوان الموظفين العام.
3- على الوزارات والمصالح الحكومية والبلديات والمؤسسات العامة تقديم بيان الى ديوان الموظفين العام بالوظائف الشاغرة لديها والتي يتطلب شغلها مؤهلات جامعية.
4- يتولى ديوان الموظفين العام توزيع الخريجين على الوزارات والمصالح الحكومية والبلديات والمؤسسات العامة حسب الحاجة والتخصص وذلك وفق اجراءات يضعها رئيس الديوان ويبلغها لجميع الوزارات والمصالح الحكومية والبلديات والمؤسسات العامة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved