Sunday 1st june,2003 11203العدد الأحد 1 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عاجل جداً عاجل جداً

بلدة عشيرة بالرس ونظرة تطويرية للبلدية
لسمو سيدي وزير البلدية والقروية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نفيدكم علماً اننا نحن اهالي بلدة عشيرة الرس بالقصيم محرومون من حقوقنا الميدانية حيث ان امركم الكريم بايصال السفلتة المؤقتة داخل كل قرية، والمفارق الرابطة والموصلة للقرى بالطرق العامة قد وصلت لكل قرية الكبيرة والصغيرة منها، ما عدا بلدة عشيرة الواقعة جنوب الرس غرب خط دخنة، وحيث ان الشركات المكلفة بالتعبيد قامت بالسفلتة للطرق الفرعية والمحطات والاستراحات وطرق المحارق والمزارع إلا قرية عشيرة رغم الالحاح على المسؤولين.
سيدي، ان بلدة عشيرة تنقسم الى ثلاثة احياء او اكثر مسح لأحدها ستة كليومترات وهو الحي الأهم الذي يوجد فيه مدرسة البنات، والمسجد الجامع الاول، ومدرسة محو الامية، ورُدم منه ثلاثة كيلومترات، وترك منذ عامين حتى اجترفته السيول وخربته السيارات.
سيدي، اننا نعاني من الطريق وعدم المسح المستمر، واننا لا نلقي اللوم على المسؤولين فقط بل على المتابعة والمراقبة لمحافظة الرس.
نأمل بعد اطلاع سموكم امركم على من يلزم بمساواتنا بالقرى التي شملها عطفكم الكريم، واستمرار المسح بين احياء بلدة عشيرة ليسهل على سيارات النقل ايصال الطلبة والطالبات والمدرسات الى مواصلة عملهم.
هذا ولكم جزيل الشكر.. والسلام.

المواطن: ماجد طاهر الشلاحي
بلدة عشيرة الرس بالقصيم
***
سهول باللحمر تطلب الهاتف
طال انتظارنا بايصال الخدمة الهاتفية في سهول باللحمر وقد قمتم مشكورين بعمل مشروع وانهائها بفضل الله قبل اكثر من 7 اشهر ولكن لم تنطلق الحرارة ولا نعرف السبب.
وكون المنطقة لا تبعد عن مدينة ابها سوى 50كم وعلى طريق الطائف ويعمل مشاريع بعدنا وتم اطلاق الحرارة لذا نطالب بأسرع وقت بتوصيل الحرارة فقد طال انتظارنا لهذا المشروع وبعد وصوله دهشنا من مسؤولين بالشركة في عسير بأن هناك أجهزة عملت أقل من السعة للمنطقة وتحتاج الى 6 اشهر ومن المفترض ان يكون هذا المشروع في الخدمة من شهر رجب 1423هـ شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا.
منصور عبدالله محمد الأحمري - سهول باللحمر

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved