Sunday 1st june,2003 11203العدد الأحد 1 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في رسالة وجهها لجماهير الطائي عبر « الجزيرة ».. الحماد: في رسالة وجهها لجماهير الطائي عبر « الجزيرة ».. الحماد:
هذه حقيقة اتفاقي مع أعضاء الشرف..!!

* حائل فرحان الجارالله:
اوضح الرئيس المكلف لنادي الطائي الاستاذ ناصر الحماد في تصريح خص به «الجزيرة» ان هناك اتفاقاً مع اعضاء شرف النادي تم خلال الاجتماع الاخير، وانه لابد ان تعرفه جماهير الطائي بشكل واضح..!!
وقال الحماد في تصريحه الأن انا اعمل كمكلف برئاسة النادي حتى موعد عقد الجمعية العمومية الى جانب زملائي اعضاء مجلس الادارة كتضحية من اجل هذا الكيان على اعتبار ان الوقت حرج جداً ولابد من التحرك بصورة سريعة جداً للبحث عن مدرب ولاعبين اجانب وبعض اللاعبين السعوديين لسد ثغرات معينة بالفريق.
ولابد ان تعرف جماهير الطائي انني سأعمل ومن الممكن ان انسحب بأي لحظة في حال عدم توفر مقومات النجاح التي وعد بها اعضاء الشرف، وهذا اتفاق تم بيننا وبين اعضاء الشرف، فقد عملت فترة طويلة بالنادي واعرف تلك المقومات جيداً واذا لم اجدها فمن المستحيل ان اترأس النادي تحت اي ظرف كان..! ومن ضمن تلك المقومات وهو امر مهم جداً هم اعضاء مجلس الادارة الذين سيعملون معي خلال الفترة القادمة وطبعاً من ضمنهم بعض الاعضاء الحاليين.
وهنا اود الايضاح لجماهير ومحبي النادي ان اي مجلس ادارة يتولى امور النادي سيبحث عن العوامل المساعدة للنجاح والمضي بهذا النادي العريق الى الانجازات كما عهدوه دائماً ولهذا لتعذرني تلك الجماهير فيما لو لم استطع الاستمرار للاسباب التي ذكرتها..!
وكشف «الحماد» في تصريحه «للجزيرة» عن بدء التحرك منذ يومين للبحث عن مدرب للفريق الاول فقال: بالاتفاق مع اعضاء الشرف في الاجتماع الاخير تم تشكيل لجنة من اعضاء الشرف ويمثلها عضو الشرف خالد العجلان ومن مجلس الادارة الحالي واخترت لامثلها للبحث واختيار مدرب للفريق الاول نظراً لضيق الوقت، وحتى في حالة انسحابي بعد الجمعية العمومية للنادي واختيار رئيس اخر للنادي وادارة جديدة لن يشكل اختيار المدرب الجديد اي هاجس على اعتبار ان الجميع اختاره للنادي وليس لمجلس ادارة معين.
ولقد بدأنا منذ يومين بالبحث وبدقة عن المدرب المناسب وفي حال التوصل الى اسم مدرب معين فسيكون هناك مشاورات مع اعضاء الشرف واصحاب الخبرة في هذا المجال واعضاء مجلس الادارة الحاليين قبل اعلان اسمه بشكل نهائي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved