Sunday 1st june,2003 11203العدد الأحد 1 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مصنع مكيفات الريف يواصل إنشاء أحدث خطوط إنتاج مكيف (الشباك) مصنع مكيفات الريف يواصل إنشاء أحدث خطوط إنتاج مكيف (الشباك)

* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
واصل مصنع مكيفات الريف عضو مجموعة العمران الصناعية بالرياض العمل في إنشاء أحدث خطوط إنتاج المكيف الصحراوي (الشباك) آلياً تقطع تحت أدق الماكينات المتخصصة. ويتم دهان المكيف على أحدث خطوط الدهان الموجودة حالياً بدهان البودر المقاوم لفعل الطبيعة خارج المنشأة. ويتم تجميع المكيف بأيدي أمهر العمالة المتدربة ليأتي المكيف بمستوى عالٍ من الجودة ومقاومته العالية لعوامل الطبيعة.
ويعمل مصنع مكيفات الريف حالياً بطاقة إنتاجية مقدارها 10000 وحدة (مكيف شباك)، وذلك بحجم 70% من الطاقة الإنتاجية الفعلية للمصنع، ولما لاقاه من إقبال العميل على اقتناء المكيف فسوف يعمل في العام القادم لزيادة إنتاجه من المكيفات بحجم 100%، وقد زادت نسبة مبيعاته في العام 2002م عن العام 2001 بنسبة 75% لتمثل بذلك بيع أكثر من 12000 وحدة (مكيف شباك) لهذا العام.
ويعتبر مكيف الريف مثالاً حياً لإحدى الصناعات الوطنية السعودية ومواجهتها لتحديات المستورد، حيث استطاع المصنع أن يكسب ثقة المستهلك داخل وخارج المملكة بالجودة العالية والسعر المناسب.
وضمن مراحل تطور هذا المكيف فقد تم إضافة مقاسات أخرى لهذا العام 2003 مثل مقاسات الواحد حصان والسدس، والثلاثة أرباع حصان، وتم تغيير وجه المكيف التقليدي بحيث يضاهي متطلبات السوق السعودي والعالمي من حيث التصميم وسهولة توزيع الهواء. وحقق المصنع بفضل الله تطوراً كبيراً في خلال أقل من ثلاث سنوات كأسرع مصنع يقوم بهذا التطور الكبير خلال هذه الفترة البسيطة سعياً وراء رضاء العميل وثقته. هذا بجانب أن المصنع يعمل الآن في فترة التخطيط والتصميم والتجارب لإنتاج ثلاجات العرض من خلال إنشاء مصنع الريف لثلاجات العرض والبرادات والذي تم إنشاؤه وتزويده بالمكائن الإلكترونية لهذا الغرض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved