Sunday 1st june,2003 11203العدد الأحد 1 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قصة حب غير مألوفة بين محقق وسجينته السياسية قصة حب غير مألوفة بين محقق وسجينته السياسية

* برلين- رويترز:
في علاقة حب غير مألوفة تثير خيال الجمهور أعلن اوفه كارلشتيت المحقق السابق في جهاز الأمن السري في المانيا الشرقية الشيوعية السابقة «شتازي» انه ينوي الزواج من امرأة أحبها عندما كانت سجينة لديه.
ومحبوبته هي ريجينا كايزر «53 عاما» امرأة ذات وجه نضر وشعر يميل إلى الحمرة، كان عمرها «31 عاما» عندما اعتقلت في عام 1981 لمشاركتها في حركة محظورة مؤيدة للديمقراطية.
كان كارلشتيت حينئذ ضابطا صغيرا طموحا في شتازي، وهو الآن رجل يميل إلى السمرة ذو شعر رمادي ويبدو انه يكبر كايزر بأعوام كثيرة رغم انه أصغر منها بخمسة أعوام.
ونشأ الحب بين الاثنين أثناء جلسات التحقيق المتوترة، وأمضى كارلشتيت ثلاثة أشهر في تعذيب الناشطة المؤيدة للديمقراطية تحت أضواء مسلطة عليها في زنزانة مظلمة في أحد سجون شتازي.
قالت كايزر «كان حب من النظرة الأولى... غمرني الشعور بذلك منذ اللحظة الأولى التي دخل فيها الغرفة وقلت لنفسي انه لا يمكن ان يكون «شعورا» صادقا لان هذا الرجل عدوي لكن لم أقدر على المقاومة».
وانجذب كارلشتيت نحو كايزر لكنه لم يبح بمشاعره الا بعد شهور، ونجح في ان ينتزع المعلومات منها ويعيدها إلى السجن طيلة ثلاثة أعوام. قال كارلشتيت في مقابلة مع رويترز«لم أفكر ابدا للحظة في اننا سنكون معا»، ومضى يقول «كان ذلك الشعور الخاطىء في المكان الخطأ، لم يكن محرما وحسب وانما كان غير مناسب بالمرة».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved