Sunday 1st june,2003 11203العدد الأحد 1 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يناقش القضية الفلسطينية والوضع العراقي يناقش القضية الفلسطينية والوضع العراقي
الشورى يشارك في الدورة «43» للاتحاد البرلماني العربي ببيروت

* الرياض أسامة النصار:
يتوجه معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد على رأس وفد من أعضاء المجلس يوم غد الاثنين إلى جمهورية لبنان الشقيقة للمشاركة في الدورة الثالثة والأربعين لمجلس الاتحاد البرلماني العربي التي تنعقد خلال الفترة من 2 4/4/1424ه بالعاصمة اللبنانية بيروت.
ويضم وفد مجلس الشورى عددا من أعضاء المجلس وهم: الدكتور بندر بن حمزة حجاز عضو مجلس الاتحاد، الأستاذ منصور بن محمد عبدالغفار عضو مجلس الاتحاد، والدكتور عثمان بن ياسين الرواف، والدكتور سليمان بن ماطل الشراري.
كما يرافق الوفد كل من الأستاذ محمد بن عبدالله المرزوقي مستشار معالي رئيس المجلس، والأستاذ إبراهيم بن عبدالله السليمان الأمين العام المساعد للشؤون المالية والإدارية والمشرف العام على مكتب معالي رئيس المجلس، والأستاذ عبدالحكيم المعمر مدير شعبة العلاقات البرلمانية، والأستاذ عبدالرحمن بن عثمان الصغير مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالمجلس.
وسيبحث في هذا المؤتمر عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومن أبرزها الوضع العربي الراهن ودور البرلمانيين العرب في مواجهة التحديات، ومساندة كفاح الشعب الفلسطيني وانتفاضته الباسلة، وكذلك دعم الشعب العراقي الشقيق لاستعادة سيادته وإعادة إعمار وطنه، ودعم سوريا ولبنان ضد التهديدات الموجهة إليهما، كما يناقش المجتمعون السوق العربية المشتركة والنشاط الدولي والاقليمي للاتحاد.
تجدر الإشارة إلى أن مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية عضو في الاتحاد البرلماني العربي ودأب على المشاركة في الاجتماعات البرلمانية التي عقدها الاتحاد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved