Sunday 1st june,2003 11203العدد الأحد 1 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

افتتاح مبنى للاتصالات بوادي الدواسر افتتاح مبنى للاتصالات بوادي الدواسر

* وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:
بحضور محافظ وادي الدواسر محمد بن سعد الجبرين ومدير عام القطاع الأوسط بشركة الاتصالات السعودية سعد بن ظافر القحطاني أمس السبت أقيم حفل افتتاح مبنى شركة الاتصالات بمحافظة وادي الدواسر حيث قام الجميع فور قص الشريط إيذانا بافتتاح المبنى بجولة ميدانية على كافة أقسامه وفروعه واستمعوا إلى شرح مفصل عن مهام كل قسم من أقسام المكتب أبدى بعدها محافظ وادي الدواسر بعض المقترحات التي ستخدم المواطن والشركة.
وفي ختام الحفل أجاب القحطاني عن أسئلة الصحفيين مبديا في بداية حديثه سعادته بافتتاح هذا المشروع الذي سيخدم أهالي المحافظة والمقيمين بها الذين يتجاوز عددهم أكثر من 34 ألف مشترك ما بين هاتف ثابت وجوال وبطاقة سوا.
وفي سؤال عن تغطية طريق نجران بالهاتف الجوال قال إن هذا الطريق الحيوي والهام بصدد تغطيته في القريب العاجل وحول التغطية الشاملة لخدمة الهاتف الجوال بالمحافظة قال إن هناك ثلاثة أبراج جديدة سيتم تشغيلها قريبا منها اثنان على المدخل الجنوبي الغربي والثالث بالمنطقة الشمالية للوادي مؤكداً ان هناك ثلاثة أبراج أخرى ما تزال تحت التنفيذ.
وعن القرى التي تغذى بالهاتف المسقط أوضح ان الشركة بصدد رفع خدمات القرى والهجر التي تعمل بالاسقاط لتحويلها الى النظام الرقمي.. وفي سؤال عن سوء خدمة الهاتف الجوال في بعض مراكز المحافظة كمركزي الشرفاء ونزوى والقرى المجاورة لها قال القحطاني: ان الشركة لا تألو جهداً في سبيل تحسين خدماتها بجميع مدن وقرى وهجر المملكة، ومن هذا المنطلق سنسعى جاهدين بحول الله تعالى الى تحسين الوضع العام بالمحافظة بما فيها المراكز المذكورة.
الجدير بالذكر ان مشروع مكتب الاتصالات بوادي الدواسر يتربع على أرض مساحتها 1125 مترمربع منها 398 متر مربع خصصت للمبنى الذي تم بناؤه وتشييده على أحدث المواصفات التي تحبذها الشركة لمكاتبها ويضم العديد من الغرف والكونترات وأجهزة الحاسب الآلي التي تقدم من خلالها الخدمة للمشتركين وإنهاء اجراءات طلباتهم وتبلغ تكلفته الاجمالية 965 ،075 ،1ريال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved