Sunday 1st june,2003 11203العدد الأحد 1 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سموه يشرف الحفل الختامي للندوة العالمية سموه يشرف الحفل الختامي للندوة العالمية
الأمير مشعل بن ماجد يفتتح مؤتمر القلب بتخصصي جدة

  * جدة الجزيرة الرياض وهيب الوهيبي:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة مساء اليوم الأحد المؤتمر الدولي الثاني لأمراض القلب الذي ينظمه مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة بفندق الإنتركونتننتال بالمشاركة مع مستشفى جورج بمبيدو بفرنسا.
وسوف يشارك في هذا المؤتمر قرابة ثلاثين باحثا وطبيبا في مجال أمراض وجراحة القلب من داخل المملكة وخارجها حيث يناقش المؤتمر العديد من المواضيع الطبية الهامة.
ويهدف المؤتمر الى استعراض آخر المستجدات في أمراض القلب والأوعية الدموية وجراحاتها ومناقشة المستجدات الحديثة في أمراض القلب والعديد من المواضيع الأخرى على مدى ثلاثة أيام، ويضم المؤتمر العديد من الشخصيات العلمية الهامة وعلى رأسهم معالي الدكتور حسين الجزائري وزير الصحة السابق والمدير الاقليمي لمنظمة الصحة العالمية في منطقة الشرق الأوسط حيث يقدم محاضرة بعنوان «التحديات التي تواجه منظمة الصحة العالمية في منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط».
من جهة ثانية يشرّف سموه حفل الندوة العالمية للشباب الاسلامي يوم الثلاثاء القادم 3/4 بمناسبة اختتام أنشطة أندية الأحياء المدرسية بجدة، وذلك بمقرها الكائن في حي «مشرفة» شارع «الملك فهد» تقاطع «فلسطين». ويشتمل الحفل على فقرات غنية ومتنوعة اضافة لكلمتي أمين عام الندوة المساعد وادارة التعليم، كعروض الفيديو لأنشطة الحي المدرسي، ومشاهد فكاهية وملحمة إنشادية وتوزيع الجوائز.
وانطلقت فكرة انشاء أندية الأحياء المدرسية من ندوة الشباب الاسلامي لمساعدة الطلاب على استغلال أوقاتهم ايجابيا مع توجيه منهجي رشيد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved