Sunday 1st june,2003 11203العدد الأحد 1 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سموه يشهد تكريم عبدالله بن إدريس سموه يشهد تكريم عبدالله بن إدريس
الأمير سلمان يوجه بتوظيف الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في فصل الصيف

  * الرياض - وهيب الوهيبي:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بتوظيف الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة والمعوقين وتدريبهم في المنشآت خلال فصل الصيف، أعلن ذلك مدير عام مكتب العمل بمنطقة الرياض حمد بن عبدالله الحديثي.
وقال ان المكتب بدأ في استقبال عروض المنشآت والشركات الوظيفية بهدف توظيف وتدريب الطلبة خلال الاجازة الصيفية لهذا العام.وأشار الى ان هناك أكثر من عشرين ألف وظيفة سيتم طرحها بعد نهاية الاختبارات الدراسية النهائية.
وأوضح الحديثي انه تم التنسيق بين وكالة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لشؤون العمل والمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني يتم بموجبها تدريب الطلاب على عدد من البرامج التي يحتاجها سوق العمل في دورات تدريبية لمدة ستة أسابيع يمنح بعدها شهادة مصدقة ومكافأة مناسبة.
ودعا الحديثي في ختام حديثه المسؤولين عن الجمعيات الخيرية تقديم ما لديهم من الطلاب المحتاجين لمكتب العمل ليتم توظيفهم في الصيف واعطاءهم الأولوية في ذلك.
من جهة أخرى يشرف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يوم الأحد القادم 8/4 حفل تكريم الأديب عبدالله بن إدريس وذلك بقاعة بريدة للاحتفالات بفندق الرياض انتركونتيننتال.
وقد وجهت أسرة الدريس رقاع الدعوة لأصحاب السمو الملكي الأمراء ورجال الفكر والأدب ووجهاء المجتمع لحضور هذه المناسبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved