Sunday 1st june,2003 11203العدد الأحد 1 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دعا زملاءه للغناء للوطن محمد عبده لـ « فن »: دعا زملاءه للغناء للوطن محمد عبده لـ « فن »:
أنا متفائل وهذا جديدي وعلى الفنانين الانتقاء الجيد في أغنياتهم
سأغني في أبها.. ووصلتني دعوات لمهرجانات عربية وأوروبية

  * جدة - صلاح مخارش:
كشف الفنان محمد عبده نشاطه الصيفي القادم موضحا أن العروض الواردة له الآن حول حفلات خلال الصيف عديدة الا انه لم يبرمجها بعد ويدرسها بعناية قبل ابداء الموافقة حولها.
وقال محمد عبده ل«الفن» وهو يلتقيها في احدى المناسبات بجدة الأسبوع الماضي ان مشاركته حتى الآن مؤكدة في مهرجان أبها خلال الصيف وذلك كدعم وتشجيع منه للمهرجانات السياحية الداخلية كمهرجان أبها الذي يشارك فيه منذ انطلاقته.
وحول تأكيده للمشاركة في مهرجان جدة أوضح محمد عبده انه لم يتم شيء حتى الآن حول هذا الموضوع حيث لم يتم التنسيق بعد حوله. وبالنسبة لحفلاته في الخارج قال محمد عبده انه سيختار المناسب منها فالعروض التي وصلته حتى الآن من القاهرة وبيروت ومناطق في أوروبا.
وعندما قلنا لأبي عبدالرحمن ماذا بعد الألبومين الشعبيين اللذين طرحتهما مؤخرا وهل من جديد قادم.. قال الجمهور تقبل العملين الشعبيين الأخيرين واعتبرهما أعمالا توثيقية وهناك الكثير من الجديد الذي أجهز له ومنها البوم موسيقي يضم أغاني جديدة أعد له منذ وقت وسيكون في متناول الجمهور في أي لحظة ولم أحدد بعد ما سأطرحه من أغان.
محمد عبده وهو يتحدث ل«الفن» بدا متفائلا جدا بالمرحلة القادمة وقال ان الأغنية السعودية الآن أصبحت رائدة ومطلوبة في الوطن العربي ودعا الفنانين وخاصة الشباب الى الانتقاء الجيد في الكلمات والالحان والمحافظة على رقي الأغنية السعودية ومكانتها كما لم ينس محمد عبده ان يشير إلى دعوة الفنانين الى الغناء للوطن والمشاركة في المناسبات الوطنية بتقديم الاغنية الوطنية قائلا: ان للوطن حقاً وواحباً علينا لازم نؤديه ونتكاتف جميعا من أجله وبشتى الوسائل وبكل ما نستطيع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved