Sunday 1st june,2003 11203العدد الأحد 1 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

الحربي خريجاً
نال الشاب محمد بن فهيد راشد الحربي شهادة البكالوريوس بعد تخرجه مؤخراً من كلية العلوم قسم «علوم حاسب آلي» بفرع جامعة الملك سعود بمنطقة القصيم وقد استقبل الحربي سيلاً من التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية.
ابو فريد لم يقرر حتى الآن موعد اقامة الوليمة الدسمة التي تجمع الاهل والاقارب والاصدقاء والزملاء والف مبروك وبالتوفيق في حياة عملية جديدة ان شاء الله.
***
الحناكي يتفوق كشفياً
حصل سليمان الحناكي في متوسطة الإمام النيسابوري بالرياض على المركز الأول في مسابقة التفوق الكشفي لمرحلة الفتيان لعام 1424هـ.
الحناكي تلقى التهاني من عدد من القادة الكشفيين ومن إدارة المدرسة وزملائه المعلمين.
***
امتياز للسليم
تسلم محمد بن يحيى الخالد السليم من منسوبي محافظة عنيزة خطاب شكر وتهنئة من محافظ عنيزة بمناسبة انهاء دورة تدريبية في مجال عمله وحصوله على تقدير ممتاز.
***
فرحتان للبراك
تمت ترقية دهيم محمد البراك الموظف في مالية حائل الى المرتبة السابعة كما رزق بمولوده البكر الذي اطلق عليه اسم «جاسم» جعله الله من مواليد السعادة واقر به اعين والديه.
***
الشيخ يرزق بعمر
رزق محمد ابراهيم محمود الشيخ سكرتير النادي الادبي بحائل بمولود ذكر اسماه «عمر» لينضم الى اخويه وجيه وشريف. جعله الله من مواليد السعادة واقر به اعين والديه.
ابو وجيه وعد الزملاء بوليمة دسمة تليق بهذه المناسبة.
***
ليان للمسلم
رزق عبدالعزيز بن عبدالله المسلم احد منسوبي فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة القصيم بمولودته الاولى التي اتفق وحرمه على تسميتها «ليان».
المولودة تعتبر حفيدة عضو شرف نادي الرائد ببريدة عبدالعزيز المسلم. جعلها الله من مواليد الخير والسعادة وأقر بها اعين والديها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved