Sunday 1st june,2003 11203العدد الأحد 1 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الثانوية (96) تقيم حفلها السنوي الثانوية (96) تقيم حفلها السنوي

* كتبت - سلطانة الشمري:
أقامت إدارة المدرسة الثانوية (96) بشرق الرياض حفلها السنوي بحضور مشرفتي التوجيه التربوي بشرق الرياض فايزة بن محفوظ وهيا الشريف بالإضافة إلى المدعوات وأمهات الطالبات المتفوقات والمشاركات بهذا الحفل.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم نشيد ترحيبي بالحاضرات ألقته مجموعة من الطالبات.. تلا ذلك كلمة مديرة المدرسة فردوس بنت محمد الأشقر رحبت فيها بالحاضرات وحثت أمهات الطالبات على الأخذ بمجموعة من الملاحظات التي من شأنها الرقي بالمستوى التعليمي والسلوكي للطالبات كالحرص على التعاون والاتصال مع إدارة المدرسة والحث على الالتزام بالزي المحتشم والبعد عن ما تبثه القنوات الفضائية التي من شأنها التأثير على عقلية النشء.
وتوالت بعد ذلك فقرات الحفل حيث نظمت مسابقة ثقافية وتراثية للمدعوات وزعت على إثرها الجوائز التشجيعية على الفائزات ثم كلمة المعلمات القتها نيابة عنهن الاستاذة منى العوهلي.
تلا ذلك تكريم الطالبات المتفوقات والموهوبات والمثاليات والطالبات المشاركات في مسابقة القرآن الكريم وتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز.
ثم كرمت مديرة المدرسة بعض المعلمات والإداريات.
وفي نهاية الحفل توجهت الحاضرات لمعرض الأكلات الشعبية التي أعدتها إدارة المدرسة وقد نال الحفل اعجاب الحاضرات لفقراته المنوعة الهادفة وتنظيمه الرائع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved