Friday 30th may,2003 11201العدد الجمعة 29 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

قدم شكره للعلماء قدم شكره للعلماء
المسعود: دعم الأمير سلمان لمسابقة الإعجاز للمتسابقين نهج خيّر

* الرياض - الجزيرة:
أثنى المشرف على مسابقة حلقات الإعجاز الأولى لحفظ القرآن الكريم والأحاديث النبوية الاستاذ ياسر بن عبدالعزيز المسعود، على الاهتمامات الأبدية والرعاية الكريمة التي حظيت بها المسابقة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وافتتحها نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز.
وقدم الاستاذ المسعود شكره وامتنانه لسمو الأمير سلمان على احتضانه للمسابقة والمتسابقين ودعمها في مراحلها كافة ليتحقق لها النجاح بإذن الله.
وقال.. إن سموه دأب دائماً على رعاية وتشجيع مثل هذه الأعمال الطيبة انسجاماً مع الأسس الراسخة التي قامت عليها هذه البلاد ودستورها الخالد، ليحفظ لهذه البلاد مهبط الوحي ومنطلق الرسالة كل النجاح والفوز في الدارين.
وسأل المولى عز وجل ان يجعل الدعم الذي منحه سمو الأمير سلمان للمسابقة في ميزان أعماله وحسناته.
وأوضح الاستاذ المسعود في تصريح صحفي عقب اختتام فعاليات المسابقة وتوزيع جوائزها.. ان هذه المسابقة التي أقيمت لأول مرة نجحت بحمد الله حيث سعت لتعزيز أهداف مباركة وسامية من خلال حث شبابنا وتشجيعهم على حفظ وتدبر القرآن الكريم والسنة النبوية واشغال وقتهم فيما يعزز ويقوي قيمهم الإسلامية ويصرفهم عن طريق الغواية والفساد، مشيراً في هذا الصدد لوجود نية لتنظيمها في السنوات اللاحقة بإذن الله.
وقدم مشرف عام المسابقة شكره وتقديره لأصحاب الفضيلة والمشايخ الذين احتضنوا المسابقة بدعمهم وفكرهم النير، كما قدم شكره للجهات والشركات الراعية ومنهم مشروع ابن باز لمساعدة الشباب على الزواج ومشروع الأمير سلمان للاسكان الخيري وشركة الجديعي للمفروشات ومؤسسة الجزيرة الصحفية وشركة الدريس ومؤسسة هزاز للاتصالات وشركة المئوية للدعاية والإعلان وأكاديمية الفيصل العالمية وألبان ندى ودهانات الجزيرة وباور هاوس، إلى جانب العديد من المحسنين الذين آثروا عدم ذكر اسمائهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved