Monday 26th may,2003 11197العدد الأثنين 25 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مكتب حائل يقر منافسات الموسم الجديد مبكراً..!! مكتب حائل يقر منافسات الموسم الجديد مبكراً..!!

* حائل - فرحان الجارالله:
عقد مدير مكتب رعاية الشباب بحائل الاجتماع السنوي الأول بمندوبي أندية المنطقة وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات التي تهم الأندية خلال الموسم الرياضي القادم.ذكر ذلك مدير المكتب الاستاذ راشد الرميد، الذي أوضح ان منسوبي المكتب قدموا خالص شكرهم وتقديرهم للأندية على التعاون الكبير الذي أبدته خلال منافسات الموسم المنصرم.
وقال (الرميد): خلال الاجتماع تم استعراض الاستعداد للموسم 1424-1425هـ ليكون بدء المنافسات بعد بدء الدراسة بأسبوع في 25/7/1424هـ كما تم استعراض السلبيات في الموسم الماضي ولم يلحظ ان هناك سلبيات ولله الحمد، ولم يحدث أي نوع من المشاكل، فقد كان اللاعبون مثالاً للتنافس الشريف في كافة الألعاب وهذا دليل على الوعي الكبير لإدارات الأندية ولاعبيها ونطمح بالمزيد في المواسم القادمة.
وعن النتائج التي أظهرها الاجتماع قال الرميد: انه تم اجراء القرعة لبعض الألعاب التي تحتاج إلى توزيع لمجموعات مثل القدم والطائرة واليد وتنس الطاولة (ذهاباً وإياباً)، ففي كرة القدم ناشئين.. المجموعة الأولى (الطائي، جبّة، فيد، اللواء، قفار)، المجموعة الثانية (الجبلين، الحائط، الغوطة، الريان).أما في درجة الشباب: المجموعة الأولى (الطائي، الحائط، الغوطة، الريان).
المجموعة الثانية (الجبلين، اللواء، فيد، جبه، قفار).
كما تم إقرار تصفيات بطولة حائل في مجموعة واحدة في كرة القدم وتضم (الغوطة، الريان، جبه، اللواء، الحائط، قفار، فيد).كما تم توزيع المجاميع في الألعاب المختلفة.وبالنسبة لكرة السلة فتلعب الفرق في مجموعة واحدة بدون قرعة وتقام مبارياتها في حائل.
أما ألعاب القوى والضاحية والدراجات وكرة المضرب والسباحة والجمباز والجودو والتايكواندو والكاراتيه فتقام منافساتها وفق برامج وجداول تعميم من قبل الاتحادات المعنية في ذلك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved